صورة… فرحة هزازي والسهلاوي تحظى بإشادة الجمهور السعودي

الأربعاء ١٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
صورة… فرحة هزازي والسهلاوي تحظى بإشادة الجمهور السعودي

وجَّهت الجماهيرُ السعودية التحيةَ إلى لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين بعد الأداء الرائع والممتع الذي قدمه الأخضر السعودي أمام كوريا الشمالية في اللقاء الذي انتهى -منذ قليل- بفوز منتخبنا الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الكوري الشمالي.

الجماهير السعودية أكدت أن الأخضر السعودي قادر على الفوز في المباراة المقبلة أيضاً والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة أمم آسيا المقامة حالياً بالأراضي الأسترالية وإسعاد الجماهير المتعطشة إلى الانتصارات والبطولات.

كما أثنت الجماهير السعودية ومعظم النقاد الرياضيين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو الأخضر والإدارة الفنية المتميزة للمدرب الروماني كوزمين، سواء من حسن اختيار التشكيلة من بداية اللقاء وأيضاً إدارته لمجريات اللقاء.

ولم تتجاهل الجماهير السعودية الإشادة بخط هجوم المنتخب في لقاء اليوم والمهاجميْن نايف هزازي ومحمد السهلاوي, حيث أبدت الجماهير سعادتها بأداء المهاجمين الدوليين في اللقاء وتعاونهما مع بعضهما البعض خلال مجريات اللقاء, كما تداول المغردون صورة المهاجمين وهم يحتفلان معاً بعد تسجيل أحد الأهداف في لقاء اليوم, ليثبتوا للجميع من خلال هذه الصورة أنه لا داعي لتهويل الأحداث عن المشاجرة التي تمت بينهما مؤخراً في التدريبات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسنون

    مببببرررروووك

  • عبدالمحسن آلعصيمي

    الف مبروووك للاخضر السعودي الفوز.والقاادم أفضل وأتمنى من المدرب كوزمين الاعتماد على التشكليه إلتي لعبت أمام المنتخب االكوري الشمالي. أمام الأوزبكي

  • فازع النشبة

    مبارك فوز المنتخب والحمد لله على صفاء النفوس واجتماع الكلمة وعودة الروح والعزيمة
    لقطة السهلاوي وهزازي تفرح كل مواطن شريف يهمه سمعه الوطن وعلو شأنه
    ولكنهابالطبع لا تروق للمتصيدين للاخطاء والباحثين عن الشهرة كماحصل في اليومين السابقين من ذلك الصحفي الذي غرد وصرح عبر الصحف والتلفاز ويقسم بالله انه مسؤول عن كل مايقول وعمل من الحبة قبة
    فلعله الان يدرك ويعي ان سمعة الوطن فوق كل اختلاف ويكف وأمثاله عن زرع الفرقة وتأجيج الخلاف ويلتزم مبدأ(قل خيرًا وإلافاصمت)

  • عبدالمحسن

    مبرررررؤووك ي الأأخضرررررر