غدا .. انطلاق بطولة ” نايف للمظلات” بالرياض

الأربعاء ١٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ٩:١٨ مساءً
غدا .. انطلاق بطولة ” نايف للمظلات” بالرياض

شعار البطولةيرعى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، غدا الخميس، حفل انطلاق بطولة الأمير نايف بن عبد العزيز الإسلامية الثانية للقفز المظلي ( الوفاء لنايف )، وذلك بموقع الرياضات الجوية في بنبان “شمال الرياض .
وسيتم خلال الافتتاح هبوط المظليين بأعلام الدول المشاركة واستعراض الدخان الملون عن طريق قافزين مظليين وعرض لفريق الألبسة المجنحة وعروض الطيران الخفيف.
وكانت، قد اكتملت اليوم الفرق المشاركة في البطولة البالغ عددها 20 فريقاً ، وأجرت القفزات التدريبية أمس على موقع البطولة ، في حين رفع الفريق البحريني بعد وصوله مطار الملك خالد الدولي لافته تحمل أمنياتهم بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقدم أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز شكره وتقديره لأفراد البعثة عبر اتصال هاتفي برئيس البعثة محمد مال الله الذي أبدى سعادته باتصال وتواضع أمير الرياض ، مؤكدا أن الفريق البحريني توج بلقب البطولة قبل انطلاقها بعد هذا الاتصال ، وشدد على أن ما حملته الفريق من عبارات ما هو إلا عرفانا بما قدمه خادم الحرمين الشريفين للعالم الإسلامي بأكمله.
وتطرق مال الله الى منافسه فريقه في البطولة قائلا : فريق البحرين انطلق من الرياض عام 2006 حتى وصل الفريق للعالمية ، متمنيا ان تكون حافزا معنويا للفريق لتحقيق اللقب .

من جهته، أكد مدير البطولة الدكتور مبارك السويلم استعدادهم لانطلاق البطولة بعد اكتمال وصول الفرق وحكام البطولة ، اضافة الى جاهزية الأدوات الفنية بعد إشراف رئيس اللجنة الفنية صابر عبدالمؤمن في اليومين الماضيين.

وصول منتخب البحرين