كتاب مصريون : الملك عبدالله حقق معجزة اقتصادية على أرض السعودية

الأحد ٢٥ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
كتاب مصريون : الملك عبدالله حقق معجزة اقتصادية على أرض السعودية

نوه كتاب مصريون بالخطوات العملاقة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- لرفعة شأن المملكة في المجالات كافة بفضل حنكته ونظرته الإصلاحية دون المساس بروح الدين والإسلام ، فضلاً عن مبادراته لحل الأزمات على المستوى الإقليمي والدولي مما جعله شخصية إنسانية من الطراز الأول .
وقالوا في مقالات نشرت، اليوم الأحد،في عدد من الصحف المصرية ” إن تقدير الشعبين السعودي والمصري للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز هو اعتزاز حقيقي بشخصه لذلك سمي ملك القلوب والملك الإنسان “.
وأشادوا بما حقق في عهده الزاهر – رحمه الله- على مختلف الصعد المحلية من انجازات يشهد لها التاريخ ومنها زيادة عدد الجامعات في ربوع المملكة وخدمة الحرمين الشريفين .
وأكدوا أن أي زائر للمملكة يرى بكل وضوح المعجزة الاقتصادية والبشرية التي تحققت في سنوات قليلة في دولة تتسع لكل الجنسيات الأجنبية من جميع قارات العالم ، وهو ما كان ليتحقق لولا الإدارة الناجحة التي أرسى دعائمها قائد يمتلك رؤية إستراتيجية ومشاعر إنسانية لحكيم العرب في العصر الحديث الذي نجح في نزع فتيل أزمات عربية كثيرة ، وعد – رحمه الله – صمام أمان في فترة تموج بالتوتر والاضطرابات الإقليمية والدولية .