لقطات تظهر حارس “فقيد الأمة” برفقة الملك سلمان

الثلاثاء ٢٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:٤١ مساءً
لقطات تظهر حارس “فقيد الأمة” برفقة الملك سلمان

أعرب مغردو “تويتر” عن سعادتهم لظهور العقيد عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، أثناء مراسم استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مطار الملك خالد بالرياض.

وحظيت أخبار العقيد الفغم باهتمام المغردين، بعدما ظهر وحيدًا يقف بمفرده خلال مراسم تشييع الملك الراحل لأول مرة، منذ ارتباط ظهوره بجوار الملك الراحل في كل المراسم والتحركات.

وكان العقيد الفغم مرافقًا شخصيًّا للملك عبدالله -رحمه الله- لسنوات عديدة، وقد سبقه في ذلك والده الذي رافق الملك ما يقارب 30 عامًا.

والتحق العقيد الفغم بكلية الملك خالد العسكرية في بداية عام 1410هـ، وتخرج فيها بعد عامين؛ حيث تم تعيينه باللواء الخاص حتى نُقل إلى خدمات الحرس الملكي؛ حيث يشغل حاليًّا رتبة “عقيد” في الحرس الملكي، وكان يعمل حارسًا ومرافقًا شخصيًّا لـ”فقيد الأمة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    اشغلونا بالفغم تراه مجرد ضابط فيه المئات من الضباط في الحرس الملكي

  • سورية مقيمة في المملكة

    رحمك الله ياوالدنا ابو متعب واسكنك فسيح جناته وغفر لك انت في قلوب الجميع ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا على فراقك ياوالدنا لمحزونون واطال الله عمر ملكنا سلمان واعانه الله بالسير على النهج القويم .

  • Mr_fahd_mutairi

    مواطن ماهو مجبور تعلق وتقولنا إنه مجرد ضابط كل الضباط بكفه العقيد عبدالعزيز الفقم بكفه أخرى اخلص بالبداية لدينه ثمّ وطنه والأهم كان درع المغفور له الملك عبد لله ما أقول غير الله يرحمك يا أبي متعب

  • شداد الميزاني

    كفوا وﻻهي غريبة على ابن العم