مشاري بن سعود يبحث مع السبتي احتياجات جامعة الباحة

الخميس ١ يناير ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٤ مساءً
مشاري بن سعود يبحث مع السبتي احتياجات جامعة الباحة

التقى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم وزيرَ التعليم العالي الدكتور خالد بن عبدالله السبــتي، وذلك في مكتبه بالوزارة في الرياض.
وجرت خلال اللقاء مناقشة مشروعات التعليم العالي وسبل تطويرها في منطقة الباحة، واستعراض ما تمر به جامعة الباحة من تطور ومراحل إنشاء مبانيها وكلياتها وما تحتاجه من دعم من لدن الوزارة لتواصل نهضتها التعليمية.
ونوه الأمير مشاري بن سعود بما تحظى به جامعة الباحة من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة، مشيداً بتجاوب وزير التعليم العالي لدعم الجامعة.
يشار إلى أن أمير الباحة التقى خلال الفترة الماضية بوزراء المالية والصحة والزراعة ووزير الشؤون الاجتماعية، حيث ناقش معهم أبرز احتياجات منطقة الباحة في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مسلم وسطي

    حفظك الله ياسموا الامير وبارك الله في اعمالك
    من شابه أباه فماظلم
    رجل متواضع يشتغل بجهد
    جيب لي أمير منطقه واحد يروح لوزير في مكتبه عشان يناقش ماتحتاجه المنطقه
    لقد أتعبت من بعدك

  • مواطن من الباحة

    المشكلة يا صاحب السمو أن الوزارة ستتجاوب ومتجاوبة طوال الوقت مع طلبات الجامعة لكن البلاء في الناس الذين سيطروا على الجامعة وجعلوا سمعة الجامعة في الحضيض تعليماً وإدارةً كلها من أجل اللهث وراء المتعاقدين لاجل يبقون أصحاب مناصب ومكاسب مالية والمتعاقد تم وحاضر وهمه الاول والأخير إرضاء المسوول ليستمر التعاقد ولا همته سمعة الجامعة ورقيها ولا مستوى خريجيها