“آبل” تغزو سوق الجوال بـ” آي فون 7″

“آبل” تغزو سوق الجوال بـ” آي فون 7″

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
60230
40
طباعة
54bd1d09601e9b053a8b4592

  ......       

كشفت تقارير إخبارية أبرز ملامح هاتف آبل المنتظر “آي فون7″، حيث يشمل الهاتف كاميرا مزودة بعدسة وشاشة منحنية.

زيادة القوة
وتشير التوقعات إلى أن آبل سوف تتجه إلى زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائية لتصبح 2GB بدلا من 1 GB الموجودة في هاتف آيفون 6 السابق، وهذا يعني أن الهاتف الجديد سيصبح أكثر قوة من جميع سابقيه في الوصول إلى البيانات المخزّنة.

طول عمر البطارية
ووفقا للتقارير ذاتها، فإنه مع ظهور آيفون 6 كان الكثيرون من عشاق هواتف آبل يأملون في عمر أطول للبطارية، إلا أن الهاتف أثبت العكس، حيث اتضح أن وظائف الهاتف المتعددة تلتهم طاقة البطارية بشراهة، والآن تشير التوقعات إلى أن النسخة المقبلة ستتميز ببطارية أقوى من مثيلاتها السابقة.

شاشات منحنية وفائقة الدقة
وأردفت التقارير أن الهاتف الجديد من آبل سيشهد ظهور أولى شاشات الـ HD فائقة الدقة، وبالرغم من أن هاتف آيفون 6 بلاس تتميز شاشته بدقة ووضوح عالية، إلا أن الهواتف المقبلة ستكون أكثر دقة بكثير ومن نوع Quad HD. وتوقعات المحللين إلى أن آبل سوف تلجأ إلى شاشات عرض وتصميمات منحنية في الهواتف المقبلة، من أجل تصميمات أكثر جمالاً ودقة وأكثر تركيزا.
وأوضحت التقارير أنه تجرى حالياً بالفعل اختبارات على الهواتف الجديدة من هذه الناحية، للتأكد من دقة النتائج.

شاشات من مادة الياقوت
وتابعت التقارير أنه بالرغم من قوة التكهنات التي أشارت إلى أن هواتف آيفون 6 الأخيرة ستصدر بشاشات من مادة الياقوت النقي، شديدة النقاء والوضوح والقوة، إلا أن الهاتف الأخير لم يُصدق هذه الشائعات، وجاء مخيباً للتوقعات بشاشة خالية من الياقوت.
ولذلك تشير معظم التكهنات إلى أن الهواتف المقبلة ستتضمن شاشاتها بشكل قاطع مادة الياقوت، وترجح الشائعات إلى أن هذه الشاشات تجري اختباراتها في معامل الشركة بالفعل الآن.

وتُرجح التوقعات أيضاً اتجاه آبل إلى التركيز على متابعة الحالة الصحية للمستخدمين، من ناحية تشجيعهم على اقتناء ساعة الشركة الذكية، ومن ناحية أخرى تشير التكهنات إلى أن الهاتف الجديد سيصدر مقاوماً للماء، لتشجيع السباحين والأبطال الرياضيين على استخدامه في متابعة تدريباتهم ولياقتهم البدنية.

كاميرات مزدوجة العدسات
وتتوقع تحليلات الخبراء أن كاميرا الهاتف الجديد ستكون مزدوجة العدسات، ما سيتيح إمكانيات هائلة جديدة في التمتع بمزايا التصوير الفوتوغرافي فائق الدقة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحكم قمة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهت قمة الشباب مع