أبناء المملكة يبهرون العالم بتوحيد صور معرفاتهم بالدعاء لـ”ملك الإنسانية”

أبناء المملكة يبهرون العالم بتوحيد صور معرفاتهم بالدعاء لـ”ملك الإنسانية”

الساعة 9:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5370
0
طباعة
صور   بالدعاء للقائد (1)

  ......       

أبهر شعب المملكة العربية السعودية العالم في صورة من صور التلاحم، حيث أطلق بوفاء شعب “هاشتاق” #توحيد_صورة_عرض_معرفات_التواصل_الاجتماعي_بملك_القلوب،
حيث وحّد أبناء المملكة العربية السعودية صور معرفاتهم في لوحة تجسد حبهم لملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتجسد روح التلاحم بين المواطنين والقيادة وتوطيد أوصار المحبة والإخاء.
وما يحظى به ملك الإنسانية من حب هو بقدر الحب الذي ينشره للجميع في كل أعماله – أيده الله – لهو دليل واضح على تماسك وتلاحم هذا الكيان العظيم، وردّ على كل مَن يشكك في تلاحم وقوة ترابط هذا الوطن، قيادة يحبها شعبها ويكنون له كل الحب والولاء والطاعة فمشاعرهم لا يمكن التعبير عنها بصورة أو غيرها فالمشاعر التي يحملها تتجاوز المستحيل.
الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- هو الرجل الذي تحققت من خلاله كثير من الإنجازات والمشاريع التنموية الضخمة التي انعكست إيجابا على تطوير هذا البلد والنهوض به إلى مصاف العالمية، وشعب المملكة العربية السعودية شعب صامد في أحلك الظروف، يبادل ملكه الحب والدعاء بالتوفيق.
أبناء المملكة العربية السعودية لاهجين بالدعاء بصورة واحدة، تاجها الملك وفحواها، “اللهم رب الناس، أذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

صور   بالدعاء للقائد (3)

2015-01-07-00-18-49_deco


قد يعجبك ايضاً

الفيفا يعلن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة