أحفاد الساموراي تعيد “الأردن” إلى “عمان”

أحفاد الساموراي تعيد “الأردن” إلى “عمان”

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
725
0
طباعة
موعد-مباراة-الاردن-واليابان

  ......       

حسم أحفاد الساموراي صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بعد فوزهم على المنتخب “الأردني” بهدفين نظيفين.
وسيطر المنتخب “الياباني” على الشوط الأول، وكاد هوندا أن ينهي أحلام المنتخب “الأردني” بتسجيله هدفاً أول، لكن الحكم ألغاه لأن الكرة كانت قد خرجت إلى ركلة مرمى قبل التمريرة الأخيرة لهوندا، وعاد المنتخب “الياباني” من جديد ليكون مصدر الخطر، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 24 عن طريق هوندا مستفيداً من تصدي “عامر شفيع” لكرة أوكازاكي التي ارتدت له بلا رقابة وأمام مرمى خالٍ من حارسه.
المنتخب “الأردني” قام بأدوار مهمة بالحفاظ على شباكه متلقية لهدف واحد فقط، حيث ظهر المنتخب “الأردني” مشتتاً وغير قادر على مجاراة “اليابان”، ولولا أدوار الحارس وفدائية المدافعين لكانت النتيجة أكبر.
ومع بداية الشوط الثاني حيث كانت هادئة من الطرفين، لكن المنتخب “الأردني” أظهر رغبة بالتقدم أكثر إلى الأمام، وكانت أول فرصة له من ركلة حرة غير مباشرة تم تنفيذها مباشرة إلى منطقة الجزاء ليتدخل الحارس “الياباني” ويبعدها في آخر لحظة من أمام لاعبي “الأردن”.
وتدريجياً ظهر تحسن المنتخب “الأردني”، وكان هناك عدة كرات خطيرة داخل منطقة الجزاء، فظهر مدافعو (أحفاد الساموراي) في أكثر من لقطة يبعدون الكرة في آخر لحظة، واعتمد المنتخب “الياباني” على الهجمات المرتدة بعد أن كان المسيطر بشكل مطلق في الشوط الأول.
وشهدت الدقيقة 82 الهدف الثاني الذي قضى على أحلام المنتخب “الأردني” سجله بروسيا دورتموند شينجي كاجاوا، بعد كرة عرضية أرضية لاقاها المهاجم “الياباني” من دون أي رقابة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب “الياباني” بهدفين نظيفين؛ ليتأهل رفقة المنتخب العراقي، حيث سيواجه أسود الرافدين نظيرهم الإيراني، في حين سيلعب اليابان مع الإمارات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض