أمريكا تستعد لمواجهة عاصفة ثلجية تاريخية

أمريكا تستعد لمواجهة عاصفة ثلجية تاريخية

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
870
0
طباعة
أمريكا

  ......       

استعد قطاع واسع من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من فيلادلفيا حتى مدينة نيويورك وولاية مين، لعاصفة ثلجية تاريخية محتملة، اليوم الاثنين.
ووفقا لتقرير نشرت وكالة الأنباء الأمريكية ” رويترز”، فمن المتوقع أن تؤدي العاصفة إلى تساقط ثلوج يصل ارتفاعها إلى 90 سنتيمترا، وعرقلة حركة المواصلات أمام عشرات الملايين من البشر.
وقالت متحدثة باسم شركة طيران يونايتد إيرلاينز في الولايات المتحدة، إن الشركة ستلغي كل رحلاتها يوم الثلاثاء في المطارات الواقعة بنيويورك وبوسطن وفيلادلفيا بسبب تحذيرات من العاصفة الثلجية.
وستحد الشركة من عملياتها ابتداء من مساء الاثنين في مطارات نيوارك ولاجوارديا وجون إف.كنيدي في منطقة نيويورك، ولكن الخدمة لن تتوقف في واشنطن دالاس يوم الاثنين.
وأصدرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أمس الأحد، تحذيرا من هبوب عاصفة ثلجية للجزء الشمالي من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من بعد ظهر الاثنين حتى يوم الثلاثاء، محذرة ولايات ابتداء من نيوجيرزي حتى انديانا من مواجهة عاصفة شتوية. وألغت شركات الطيران مئات الرحلات الجوية قبل العاصفة.
وقال بيل دي بلاسيو، رئيس بلدية نيويورك في مؤتمر صحفي، إن “هذه يمكن أن تكون أكبر عاصفة ثلجية في تاريخ هذه المدينة”. وقال إن ارتفاع الثلوج المتساقطة يمكن أن يصل إلى ثلاثة أقدام.


قد يعجبك ايضاً

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمواجهة #الأهلي_الرائد

المواطن ــ أبوبكر حامد  سيطر التعادل السلبي على