“أمهات” يكرمن معلمات ابتدائية الـ30 للتحفيظ بالرياض

“أمهات” يكرمن معلمات ابتدائية الـ30 للتحفيظ بالرياض

الساعة 10:56 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
810
0
طباعة
شعار-التربية

  ......       

نفّذت أمهات الطالبات الدارسات بالابتدائية “الـ30” لتحفيظ القرآن التابعة لمكتب التربية والتعليم جنوب الرياض، فكرةَ “التكريم المقلوب”، تحت عنوان “وَفِّهِ التَّبْجِيلَا”، وتهدف إلى إحياء قيمة المعلم.
وأوضحت وكيلة المدرسة إيمان الزهراني قائلة: “في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كان أبطالها أمهات الطالبات، حيث استقبلن المعلمات في ساحة المدرسة بشكل مفاجئ لهن بباقات الورد والقهوة والحلوى والبخور، وأناشيد تُعبر عن حق المعلم، مع تصفيق حار من الطالبات، ثم عرض تقديمي احتوى على فقرات الحفل”.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم من قبل إحدى الأمهات، ثم كلمة الأمهات، ثم تكريم جميع المعلمات بشهادات شكر ودروع من قبل الأمهات.
وأضافت “الزهراني”: “لقد كانت السعادة العظيمة التي تحققت من خلال هذا اللقاء للمعلمات، حيث شعرن بتقدير الأسر لجهودهن ولمكانة المعلم عامةً، ولأمهات الطالبات حيث سعدن بإتاحة الفرصة للتعبير عمَّا يجول في خواطرهن”، وأردفت قائلة: “لقد ظهرت على مُحيا الصغيرات، حيث شعرن بعمق العلاقة وقوة التواصل بين والدتها في المنزل ووالدتها في المدرسة كما تجسد احترام وتقدير المعلم في أمهاتهن”.


قد يعجبك ايضاً

تذمر من معلمات الشرقية بسبب زمن خروج الطالبات وتقسيم “الفسحة”

المواطن-عامر عسيري-الدمام اشتكى عدد من معلمات الدمام من