أمير تبوك: ” شرما السياحي” يجب أن يوفر فرص عمل للسعوديين

أمير تبوك: ” شرما السياحي” يجب أن يوفر فرص عمل للسعوديين

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7925
0
طباعة
DSC_0008

  ......       

اطلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أميرُ منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للاستثمار والسياحة -اليوم بمكتبه بالإمارة- على المراحل النهائية والتجهيزية لمشروع منتجع “شرما السياحي” في مرحلته الأولى والذي يقع على مساحة 200 ألف متر مربع، وهو باكورة مشروعات شركة تبوك للاستثمار والسياحة، وبتكلفة إجمالية بلغت 200 مليون ريال وسيدشن المشروع في الصيف القادم.
وجاء ذلك خلال لقاء أمير منطقة تبوك بمدير عام شركة تبوك للاستثمار والسياحة جمال بن سداد الفاخري ومدير فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة تبوك ناصر بن أحمد الخريصي، وبحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل بن عباس السحلي.
وأكد الأمير فهد بن سلطان على ضرورة الحرص لتقديم المشروع خدماته المتميزة للنزلاء وبمستوى عالٍ من الخدمة ليكون من المشروعات المنافسة سواء على البحر الأحمر أو شواطئ المملكة الأخرى، مؤكداً على أهمية إيجاد فرص عمل للشباب من خلال هذا المشروع واكتمال كافة الرياضات البحرية بوجود نادٍ للغوص والألعاب البحرية.
وأضاف: “سيكون هذا المشروع داعماً للسياحة بالمنطقة بوجود المدن السياحية الجديدة ومشجعاً لإقامة هذه المشروعات على شواطئ محافظات المنطقة الأخرى، ومشجعاً للقطاع الخاص لإقامة مشروعات سياحية.
من ناحيته بيّن المدير العام للشركة جمال الفاخري أن المشروع في مرحلته الأولى يضم 106 وحدات ما بين شاليهات وأجنحة مستقلة، إضافة إلى غرف ومطاعم وملاعب وحدائق ومسابح ونادٍ للسيدات، مشيراً إلى أن المشروع يعد الأول من نوعه في شمال المملكة وهو صديق البيئة، ويتم فيه استخدام تقنية المياه بالري.
وبين أن المشروع أخذ بالاعتبار الطابعَ الخاص والمميز لمنطقة تبوك من خلال استخدام المواد الطبيعية الموجودة على الشواطئ، منوهاً بدعم وحرص أمير تبوك على كافة أعمال المشروع منذ البدء بتنفيذه وحتى الانتهاء منه في مرحلته الأولى والتي سيتبعها مراحل أخرى.

DSC_0130

DSC_0204

7


قد يعجبك ايضاً

نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

المواطن – محمد عامر قال نائب وزير العمل