أمير تبوك لـ “الأهالي” : بإمكانكم معرفة تفاصيل المشروعات من موقع مجلس المنطقة

أمير تبوك لـ “الأهالي” : بإمكانكم معرفة تفاصيل المشروعات من موقع مجلس المنطقة

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1680
0
طباعة
أمير تبوك

  ......       

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس، الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
جاء ذلك خلال لقاءه الأسبوعي بقصر سموه بحضور قضاة المحاكم وجمع من المواطنين ومدراء الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين .
واستهل سموه اللقاء بإطلاع الجميع على ما اعتمد في ميزانية الخير لهذا العام من مشروعات جديدة، وقال : ” إن في هذه الميزانية الخير الكثير، وتجسد حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، التي شملت مجالات الخدمات كافة، التي تعزز الخدمات الموجودة وخاصة في مختلف القطاعات الحكومية والخدمية بالمنطقة، وستغطي هذه المشروعات جميع محافظات ومراكز المنطقة “، مضيفاً سموه أن المشروعات الجديدة وما تحت التنفيذ ستحدث نقلة هائلة بالمنطقة على أرض الواقع وتدعم الخدمات التي تقدم للمواطن .
وبين سمو الأمير فهد بن سلطان أن هناك لجان تقوم بمتابعة سير العمل في هذه المشروعات، مشيراً إلى أن المواطن يستطيع أن يكون على علم ودراية بهذه التفاصيل للمشروعات من خلال موقع أمانة مجلس المنطقة أو التواصل مع أمانة المجلس .
وقال سمو أمير منطقة تبوك : يجب على الجميع العمل للمزيد ولا يكتفى بما أنجز، مشددًا على أن يكون الطموح لا حدود له ، ومطالبًا بالأفضل والأحسن لتسير الأمور كما يوجه بها ولاة الأمر – أيدهم الله – وكما ينشده المواطن، والمهم ليس ما ينفذ من مباني، بل الأهم هو من يعمل داخلها من قدرات وإمكانيات مؤهلة وقادرة على تحقيق الهدف المنشود منها .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي