أنباء عن إصابة طالبات مدرسة بـ”ضمد” بأعمال سحر و”تعليم صبيا” ينفي

أنباء عن إصابة طالبات مدرسة بـ”ضمد” بأعمال سحر و”تعليم صبيا” ينفي

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2325
0
طباعة
مدرسة الشقيري

  ......       

كشفت مصادر لـ”المواطن” أن عدداً من طالبات مدرسة الشقيري المتوسطة والثانوية بمحافظة ضمد، شرق منطقة جازان، أحضرن- قبل أيام- كتابين خاصين بأعمال السحر وتحضير الجن، وذلك للاطلاع على محتوياتهما بمقر المدرسة، وبعد البدء بقراءة بعض محتويات الكتابين ظهرت من الطالبات تصرفات غريبة.

وقالت المصادر ذاتها، إن عدد الطالبات المتضررات من قراءة الكتابين، بدأ في التزايد يوماً بعد يوم حتى وصل إلى 20 طالبة بالمدرسة ذاتها.

وأثارت الواقعة رعب الطالبات وزادت مخاوفهن من الذهاب إلى المدرسة بعد انتشار أخبار الواقعة بين منسوبات وطالبات المدرسة، وخوفهن من أن تكون المدرسة مسكونة بالجن.

وأوضحت المصادر أن إدارة المدرسة تعلم بالواقعة؛ لكنها تتكتم على الخبر؛ حفاظاً على سمعة الطالبات اللاتي أحضرن الكتابين، مضيفة أنه بعد ازدياد عدد المتضررات قام بعض أولياء أمور الطالبات المتضررات بإحضار شيخ ليرقي المدرسة بعد انصراف طالبات ومنسوبات المدرسة، إلا أن ذلك لم يجدي نفعاً مع استمرار ظهور تصرفات غريبة وصرخات للطالبات.

وأشارت إلى أن هناك تحقيقات أجريت من بعض جهات الاختصاص حول الواقعة.

وطالب عدد من ذوي طالبات المدرسة بنقلهن إلى مدرسة أخرى أو إيقافهن عن الدراسة خوفاً عليهن من أن يصيبهن أي مكروه جراء حدوث الواقعة داخل المدرسة.

وتواصلت “المواطن” مع الناطق الإعلامي بتعليم محافظة صبيا محمد بن أحمد عطيفة، فكان رده أنه قام بالتواصل مع إدارة مدرسة الشقيري للبنات، وأكدوا عدم حدوث شيء داخل المدرسة.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي