إنا لله وإنا اليه راجعون .. اللهم أرحم خادم الحرمين

إنا لله وإنا اليه راجعون .. اللهم أرحم خادم الحرمين

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيكتابنا
915
0
طباعة
عبدالخالق-بن-علي

  ......       

يحق لنا نحن أبناء المملكة أن نبكي على والدنا الحبيب الملك عبدالله الذي أحبنا من قلبه وأحببناه من قلوبنا وبادلناه الوفاء بالوفاء والصدق بالصدق. كيف لا ؟وهو الملك الذي أنجز في عشر سنوات على جميع الأصعدة ما يتطلب إنجازه عشرات السنين ، كيف لا؟ وهو الأب الذي لا يتفوه بكلمة إلا وكانت مليئة بالحب والصدق والشفقة علينا ،كيف لا ؟ وهو الذي حملنا في قلبه وحملناه في قلوبنا . لكننا وفي ظل هذا الألم الذي يعتصر قلوبنا لا نقول إلا ما يرضي ربنا، فإنا لله وانا اليه راجعون ، والحمد لله ان اختاره إلى جواره مرحوما بإذنه تعالى ثم بدعاء شعبه الذي أحبه .
والحمد لله الذي عوضنا أبا نحسبه والله حسيبه صالحا محبا مخلصا وفيا أفنى عمره في خدمة هذا الوطن ، في وقت تموج الدنيا من حولنا بالفتن والصراعات على السلطة والمصالح . فاللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووفقه لما تحب وترضى.
والحمد لله الذي جمع قلوب الشعب السعودي على الحق والخير والزمهم الحكمة والحق والعدل في هذا الموقف العظيم وهو دأبهم في كل المواقف الجليلة السابقة بفضل الله ورحمته . فاللهم احفظ الشعب السعودي وابعد عنه الفتن واحمه من كل مكروه يارب .
والحمد لله الذي رد كيد المتربصين بنا وبوطننا في نحورهم بعد أن راوا ما يسوؤهم من وحدتنا وتماسكنا وقوة دولتنا وشعبنا ، وأن ما تمنوه لم يكن ألا أوهاما أوحته لهم أنفسهم الحاقدة وكبته الله في قلوبهم المريضة .

فاللهم لك الحمد ولا حول ولا قوة إلا بالله

———
@abdulkhalig_ali تويتر
abdu077@gmail.com


قد يعجبك ايضاً

الصحف الإماراتية تحتفي بمشاركة خادم الحرمين بـ “مسيرة الاتحاد”

المواطن – الرياض احتفت الصحف الإماراتية الصادرة صباح