اتفاقية شراكة بين تحفيظ الرياض وأكاديمية آل إبراهيم للتدريب

اتفاقية شراكة بين تحفيظ الرياض وأكاديمية آل إبراهيم للتدريب

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
785
0
طباعة
IMG_4212

  ......       

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض اتفاقية شراكة مع أكاديمية إبراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم للتدريب الخيرية، بحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول والمدير العام للأكاديمية علي بن محمد السلطان، والمستشار التدريبي بالجمعية يوسف بن علي العون.

وأوضح علي السلطان أن مدة الاتفاقية عام كامل من تاريخ التوقيع، يتم تجديدها حسب رغبة الطرفين، وتهدف إلى التعاون المشترك في خدمة موظفي ومنسوبي الجمعية وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، حيث تشمل (دورات تدريبية، ودورات متخصصة ودورات تأهيلية).

وتنص الاتفاقية على أن تتولى الأكاديمية مهمة تدريب الطلبة ومنسوبي الجمعية، وتوفير المدربين والقاعات وحقائب التدريب للمرشحين من قبل الجمعية وتدريبهم وفقا لنظام الجمعية. في المقابل، تقوم الجمعية بترشيح الطلاب والطالبات والموظفين وفق ضوابط القبول بالأكاديمية.

وأعرب نائب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ عبد الرحمن الهذلول عن شكره، لرئيس مجلس أمناء مؤسسة ابراهيم آل ابراهيم الخيرية الشيخ عبدالعزيز بن ابراهيم آل ابراهيم ولنائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد بن عبدالعزيز آل ابراهيم ولجميع أعضاء مجلس الأمناء وأحفاد الشيخ ابراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم، على أعمالهم الخيرة ويجزيهم ويجزي والدهم خير الجزاء، والشكر موصول للمسؤولين في أكاديمية إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم للتدريب على الشراكة المبرمة بين الجمعية والأكاديمية.

IMG_4244

IMG_4160

IMG_4241


قد يعجبك ايضاً

“غازي آل بدوي” في ذمة الله

المواطن – مكة المكرمة انتقل إلى رحمة الله تعالى