’’الأخضر‘‘ يصل إلى ملبورن ويجري الحصص التدريبية استعداداً لمواجهه ’’كوريا الشمالية‘‘

’’الأخضر‘‘ يصل إلى ملبورن ويجري الحصص التدريبية استعداداً لمواجهه ’’كوريا الشمالية‘‘

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
685
0
طباعة
السعودية 4

  ......       

استأنف المنتخب ’’السعودي‘‘ مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب اندرسون ريزرف بورت ’’ملبون‘‘، وذلك استعداداً لمواجهته القادمة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب’’ الكوري الشمالي‘‘ ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا 2015 م .

وأجريت الحصة التدريبية وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد و رئيس بعثة المنتخب السعودي و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المرزوقي و الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس .

و بدأت الحصة التدريبية باجتماع مدرب المنتخب السعودي ’’الروماني‘‘ كوزمين أولاريو بلاعبي المنتخب في وسط الملعب تحدث عن أهمية الفترة الحالية و نسيان المواجهة الماضية كون الفرصة لازالت قائمة من أجل تحقيق الهدف ، و بعد الاجتماع قسم كوزمين لاعبي الأخضر إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب ’’الصيني‘‘ حيث انطلقت تدريباتهم بالجري حول الملعب ثم تمارين سويدية مع المعد البدني ليندرو أيوب لينتقوا بعدها إلى النادي الصحي لاستخدام السونا و الجاكوزي ، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب حيث انطلقت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تمارين لياقية باستخدام الأقماع.

وعمد بعدها كوزمين على تطبيق العديد من التمارين التكتيكية التي ركزت على تفعيل اللعب السريع من الأطراف ثم أجريت مناورة على ربع الملعب تم التركيز على اللعب في المساحات الضيقة .

من جهته وصلت بعثة المنتخب ’’السعودي‘‘ الأول لكرة القدم ظهر اليوم الأحد إلى مطار ’’ملبورن‘‘ الدولي قادمة من مطار’’ بريزبن‘‘ الدولي تأهباً لخوض الجولتين الثانية و الثالثة للمجموعة الثانية من كأس أمم آسيا 2015 م .

السعودية 3

السعودية 1

2السعودية


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،