“الأخضر” يصل سيدني بعد اختتام تدريباته استعداداً لكأس آسيا

“الأخضر” يصل سيدني بعد اختتام تدريباته استعداداً لكأس آسيا

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
620
0
طباعة
المنتخب السعودي

  ......       

وصلت بعثة المنتخب السعودي، ظهر اليوم الجمعة، إلى مطار سيدني الدولي، بعد أن اختتم “الأخضر”، أمس الخميس، المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي، استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م.

و طرحت شركة “تكيت ماستر” متعهدة بيع تذاكر لقاء المنتخب أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، على موقعها الإلكتروني أسعار التذاكر للقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على باراماتا بمدينة سيدني عند الساعة الثامنة مساءً، وتتراوح قيمة التذكرة من 15 إلى 25 دولاراً أسترالياً.

وأدى لاعبو المنتخب أولى حصصهم التدريبية، اليوم الجمعة، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، وعمد مدرب المنتخب السعودي، الروماني كوزمين أولاريو، إلى تنويع الحصة التدريبية بين اللياقية والتكتيكية.

كما واصل مدافع المنتخب معتز هوساوي برنامجه التأهيلي، فيما انخرط لاعب خط وسط المنتخب إبراهيم غالب في التدريبات الجماعية مع زملائه، بينما اكتفى لاعب خط وسط المنتخب تيسير الجاسم بالتمارين الخاصة مع الجهاز الطبي في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب.

يشار إلى أن مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي لم يشارك في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزله برد ففضل الجهاز الطبي إراحته.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل #خادم_الحرمين يصل إلى #الكويت

المواطن – الكويت  وصل خادم الحرمين الشريفين الملك