الأخضر يغادر غداً إلى سدني استعداد للمرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي

الأخضر يغادر غداً إلى سدني استعداد للمرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
660
0
طباعة
الاخضر

  ......       

واصل المنتخب ‘‘السعودي’’ اليوم تدريباته ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب ،على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينةسوف كوست ‘‘الاسترالية’’ ،وذلك استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015م.

وركز مدرب المنتخب السعودي الروماني‘‘ كوزمين أولاريو’’ على الجوانب التكتيكية حيث استهلت التدريبات بتمارين الإحماء لمدة(15 دقيقة) ليشرع بعدها بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة.

واكتفى تيسير الجاسم بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي للمنتخب لشعوره ببعض الألم في العضلة الأمامية للفخذ, في حين اكتفى معتز هوساوي بتمارين لياقية لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ ، فيما أجرى إبراهيم غالب تمارين لياقية خاصة مع المعد البدني .

هذا وقد إطمأن الجهاز الطبي للمنتخب ‘‘السعودي’’ الأول لكرة القدم على حالة إبراهيم غالب اثر الإصابة التي تعرض لها في كف اليد اليمنى وأجرا غالب الفحوصات الطبية والأشعة، حيث أكدت أنه لا توجد مضاعفات.

وقرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب السعودي إغلاق جميع تدريبات المنتخب مع الالتزام بالفترة المحددة لوسائل الإعلام فقط.

من جانبه تغادر بعثة المنتخب السعودي ظهر غد الجمعة عند الساعة الواحدة ظهراً، من مطار ملبورن الدولي إلى مطار سدني الدولي، وذلك استعداد للمرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب وسيخوض المنتخب السعودي أولى حصصه التدريبية غدا الجمعة عند الساعة السابعة مساء على ماكواري بمدينة سدني ، وتستمر المرحلة الثانية حتى( 5يناير 2015 م)

و يلعب المنتخب ‘‘السعودي’’ لقائه الودي الثاني مع المنتخب ‘‘الكوري الجنوبي ’’على ملعب باراماتا بمدينة سدني.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. قصر الإمارات يتوشح باللون الأخضر ترحيباً بالملك سلمان

المواطن – الرياض اكتسى فندق قصر الإمارات باللون