الألوان المبهرة لـ”دهانات الجزيرة” تجذب العائلات والأطفال

الألوان المبهرة لـ”دهانات الجزيرة” تجذب العائلات والأطفال

الساعة 12:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2915
0
طباعة
ألوان دهانات الجزيرة تجذب العائلات والأطفال (2)

  ......       

جددت دهانات الجزيرة -عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة- علاقتها مع العملاء من خلال اللقاء بهم مؤخراً على مدى ثلاثة أيام في كبرى الأسواق التجارية بالمملكة.

وتمّت اللقاءات في مدن الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وبريدة والأحساء والباحة وخميس مشيط وجازان، وجاءت بغرض تمتين علاقة دهانات الجزيرة بالعملاء وتعزيزها والتعرّف على وجهات نظرهم، وإطلاعهم في الوقت نفسه على عدد من أهم وأحدث منتجاتها ذات الجودة والجمال.

وقد شهدت مواقع دهانات الجزيرة في الأسواق التجارية الكبرى إقبالاً واسعاً، وكانت الألوان أداة الوصل بين الشركة والزوّار للتعرّف على منتجاتها لاسيما من الأطفال، الذين أغرتهم الألوان وجذبتهم، فأقبلوا عليها بشغف يتلمّسون جمالها الآسر.

وخصصت اللقاءات للتعريف بأربعة منتجات للشركة، اثنان للاستخدام الداخلي والآخران للاستخدام الخارجي، وتمثّل المنتجان الداخليان بطلاء التشطيبات الداخلية ( الجزيرة نوفل) المسؤول بيئياً المعتمد للأبنية الخضراء المستدامة، الذي يوفر بيئة صحيّة داخل المباني لقاطنيها ولمنفذي الدهانات، والذي يتميّز عن سواه من المنتجات الأخرى بنضارة ألوانه وسهولة تنظيفه وقلّة رائحته ومقاومته لانتشار اللهب ومقاومته للميكروبات، وبإضفائه فخامة وبهاءً على الأماكن التي تتزيّن به ومنحها أبعاداً رحبة ولمسة نهائية رائعة قلّ مثيلها، إضافة إلى منتج ( الجزيرة دهان الطفل) الطلاء الصحي القابل للتنظيف والمخصص لغرف الأطفال وألوانها.

أما المنتجان الخارجيان والمنسجمان مع المعايير البيئية العالمية فتمثلا بمنتج ( الجزيرة صلد) المعدّ لمواجهة وتحمّل المناخ القاسي في الشرق الأوسطبما في ذلك درجات الحرارة العالية والأشعة فوق البنفسجية، والمتمتع بمظهر جمالي طبيعي متعدد الألوان مستوحى من الصخور والحصى التي تعرّضت للتعرية المائية الناتجة عن ارتطام أمواج الشواطئ بها إلى أن أصبحت رمالاً بلورية شفافة، وبمنتج ( الجزيرة ظلال) ذي التشكيلات العصرية الفخمة والألوان الجريئة المتألقة والمقاوم لالتقاط الأتربة والغبار والظروف الجوية على اختلافها.

وتعدّ المنتجات الثلاثة ( الجزيرة دهان الطفل والجزيرة صلد والجزيرة ظلال) في الوقت عينه جزءاً من باقة دهانات الجزيرة الديكورية الراقية التي تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء داخل المملكة وخارجها على حدّ سواء.

يذكر أن دهانات الجزيرة درجت على اللقاء بعملائها في كبرى الأسواق التجارية بالمملكة، وتوفر أنظمة طلاء متكاملة للبناء معتمدة عالمياً تلبي حاجات العملاء ورغباتهم وتعدّ حلولاً مبتكرة لما يواجهونه من تحدّيات لدى التفكير في طلاء منازلهم ومكاتبهم ومشاريعهم العمرانية وتنسجم مع التوجهات الحديثة في العالم على الصعيد المعماري في جوانب الصحة والسلامة والبيئة.

ألوان دهانات الجزيرة تجذب العائلات والأطفال (1)


قد يعجبك ايضاً

إخراج 50 بنسة شعر من معدة طفل بمستشفى أبها للولادة والأطفال

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  تمكن