الإصابة تبعد ميلي عن مباراة “عمان”

الإصابة تبعد ميلي عن مباراة “عمان”

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
665
1
طباعة
استراليا وعمان

  ......       

لن يتمكن المنتخب “الأسترالي” المضيف من الاعتماد على قائده ميلي جيديناك في مباراته ضد المنتخب “العماني” الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا 2015، وذلك بسبب الإصابة في كاحله.
وتعرض لاعب وسط كريستال بالاس لالتواء في كاحله خلال المباراة الافتتاحية أمام المنتخب” الكويتي” (4-1).
وأكد مدرب المنتخب “الأسترالي” انج بوستيكوغلو أن باستطاعة أصحاب الأرض التعامل مع غياب قائدهم بالشكل المناسب، مضيفاً “ليس في وضع جيد للمشاركة وفي هذه المرحلة من البطولة من الأفضل أن نمنحه بعض الأيام الإضافية للراحة وسنقيم وضعه إذا كان بإمكانه اللعب في مباراة كوريا الجنوبية” في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول.
وقد يتحمل المنتخب “الأسترالي” غياب قائده عن مباراة المنتخب “العماني” التي خسرت مباراتها الأولى أمام” كوريا الجنوبية” لكنه بحاجة دون شك إلى خدماته ضد الأخيرة وفي الأدوار الإقصائية.
وقال مدرب المنتخب الأسترالي:” من الأفضل عدم غياب ميلي عن المباراة لكني متأكد بأننا نملك اللاعبين الذين بإمكانهم سد فراغ غيابه”، مضيفاً “عملنا بجهد كبير لكي نعزز قدرات الفريق (من حيث البدلاء) خلال الأشهر الستة الأخيرة وصولاً إلى كأس آسيا وهذا الأمر وضعنا في موقع جيد يمكننا من تعويض خسارة لاعب من عيار ميلي”.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في