الاتحاد يتعاقد مع “زوكالا” رسمياً رغم تصريحات زوجة مدرب الهلال

الاتحاد يتعاقد مع “زوكالا” رسمياً رغم تصريحات زوجة مدرب الهلال

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
1975
0
طباعة
اللاعب زوكالا

  ......       

واصلت إدارة نادي الاتحاد تدعيمها لصفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، وأعلنت بالفعل تعاقدها رسمياً مع المدافع الدولي البولندي لوكاس زوكالا ليكون ثالث الصفقات الاتحادية، بعد التعاقد مع الروماني سان مارتن والعراقي سيف سلمان.
هذا وقد تعاقدت الإدارة الاتحادية مع اللاعب البولندي لمدة موسمين بمبلغ يتجاوز مليوني يورو “مليون يورو عن كل عام”، وقرابة الـ600 ألف يورو لنادي ستيوا بوخارست الروماني للسماح للاعب بالانضمام إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
هذا وقد نص الاتفاق مع اللاعب على أنه في حال رفض إدارة ناديه الروماني الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير الحالي سواء لضعف المقابل المالي للنادي أو لأي سبب آخر، سيتم انتقال اللاعب رسمياً إلى صفوف الفريق الاتحادي بدءاً من الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن السيدة آنا ماريا وكيلة أعمال اللاعب زوكالا وزوجة المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني لنادي الهلال، كانت قد أعلنت مؤخراً عن رفض اللاعب الانتقال إلى نادي الاتحاد وتفضيله الاستمرار في الدوريات الأوروبية، إلا أن المدرب الروماني بيتوركا المدير الفني لنادي الاتحاد نجح بالفعل في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف العميد في المرحلة المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

علاقة رونالدو مع وميسي تخطف الأضواء في #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد  رغم غيابهما عن مستواهما