“البحرين”تقبض على 9 أشخاص أساءوا استخدام مواقع التواصل

“البحرين”تقبض على 9 أشخاص أساءوا استخدام مواقع التواصل

الساعة 10:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1225
0
طباعة
القبض علي تسعه اشخاص

  ......       

أعلنت الإدارةُ العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بوزارة الداخلية، عن إلقاء القبض على تسعة أشخاص، إثر قيامهم بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال المدير العام للإدارة:”إنه بعد أعمال البحث والتحري، تم القبض على تسعة أشخاص، إثر قيامهم بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن المقبوض عليهم هم: محمد سعيد الأدرج”24 عاماً”، محمد أحمد علي”21 عاماً”، يوسف فاضل سلمان”21 عاماً”، عباس علي أحمد”23 عاماً”، علي جعفر أحمد”29 عاماً”، السيد حسين جعفر”28 عاماً”، علي إبراهيم علي”21 عاماً”، كميل إبراهيم يوسف”19 عاماً”، حسين محمد أحمد”22 عاماً”.
وتنص المادة 215 من قانون العقوبات على أنه”يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بالغرامة التي لا تجاوز مائتي دينار مَن أهان علناً دولة أجنبية أو منظمة دولية لها مقر في دولة البحرين أو رئيسها أو ممثلها لدى الدولة، وكذلك من أهان علناً علمها أو شعارها الرسمي”.
وأشار المدير العام للإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، إلى أنه بعد استصدار إذن من النيابة العامة تم القبض على المتورطين، وجارٍ حالياً استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإحالتهم إلى النيابة العامة.


قد يعجبك ايضاً

الباطن يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من