“البلوي” يعلنها: “بيتوركا” لا يريد محمد نور و”المنتشري” بصفوف الاتحاد

“البلوي” يعلنها: “بيتوركا” لا يريد محمد نور و”المنتشري” بصفوف الاتحاد

الساعة 9:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1660
2
طباعة
منصور البلوي عضو الشرف الاتحادي

  ......       

عبر مداخلة هاتفية في برنامج “أكشن يا دوري”، تحدث منصور البلوي -عضو الشرف الاتحادي- عن عدم رغبة المدير الفني الروماني “فيكتور بيتوركا” في الإبقاء على خدمات اللاعبين محمد نور وحمد المنتشري، ضمن صفوف الفريق.
وقال “البلوي”: “بيتوركا تحدث معي بشأن محمد نور وكان له وجهة نظر بالانتظام وأمور أخرى بالفريق”، وأضاف: “إذا أصر مدرب الاتحاد على عدم حاجته لخدمات نور والمنتشري فمن الممكن إعارتهما لأي فريق آخر في حال تلقينا عروضاً لأندية ترغب في خدماتهما”.
وأعلن “البلوي”، تسديد كمّ كبير من الديون المتراكمة على عاتق النادي، وقال: “نادي الاتحاد وصل إلى مرحلة 40% من تسديد الديون المستحقة الدفع على النادي، وهذا أمر جيد جداً”.

وكان عضو الشرف الاتحادي، قد استهل حديثه بذكر فقيد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله، قائلاً: “الملك عبدالله – رحمه الله – طلب منا أن نذهب إلى مكة ثم نلتقي به في حال فزنا باللقب الآسيوي، وذلك قبل مشاركتنا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا عام 2005 والتي توجنا بلقبها ولله الحمد”، وواصل حديثه: “بعد التتويج نفذنا ما طلبه منا ثم ذهبنا لزيارته رحمه الله حيث شرفنا بإطلاق مسمى (نادي الوطن) على نادي الاتحاد احتفالاً بفوزنا باللقب الآسيوي، وذلك المسمى يعد مفخرة لكل اتحادي”.
وتفاءل “البلوي”، بتطور الرياضة والكرة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله قائلاً: “متفائل بتطور وضع الرياضة والمنتخب السعودي في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز لما عُرف عنه من اهتمام بالرياضة والشباب وأعتقد أننا مقبلون على عهد منير في كافة جوانب الرياضة السعودية”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً