الجوازات للمعتمرين من الخارج: النظام سيُطبق على مخالفي المدة المحددة بالتأشيرة

الجوازات للمعتمرين من الخارج: النظام سيُطبق على مخالفي المدة المحددة بالتأشيرة

الساعة 10:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4570
0
طباعة
مكه المكرمه - الحرم المكي - الكعبه - معتمرين - عمره 5

  ......       

دعت المديرية العامة للجوازات، المعتمرين إلى التقيد بالأنظمة والتعليمات وعدم مخالفتها وسرعة المغادرة بعد أن مَنَّ الله عليهم بأداء فريضة العمرة، حيث إن بقاءهم بعد أداء العمرة​ يعد مخالفاً للأنظمة والتعليمات بالمملكة.
وبينت الجوازات أنه قد تم دعم مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة وبالأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة لضمان قيام العاملين بواجبهم على أكمل وجه وبكل يسر وسهولة.
وأوضح العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد -مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية- أن الأنظمة والتعليمات تنص على عدم بقاء المعتمرين بعد انتهاء المدة المحددة بالتأشيرة التي قدِموا بموجبها إلى المملكة، وسيتم تطبيق العقوبات على مَن يقوم بمخالفة الأنظمة.
ودعا العقيد “السعد”، جميعَ المواطنين والمقيمين إلى القيام بأدوارهم في الحفاظ على أمن البلاد وسلامتها من خلال عدم إيواء أو تشغيل أو نقل مخالفي نظام الإقامة أو المتأخرين عن المغادرة.
كما دعا “السعد”، المعتمرين إلى زيارة موقع المديرية العامة للجوازات: (www.gdp.gov.sa​) للاطلاع على أنظمة وتعليمات الجوازات.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة