“الحنيشل”: ما يخفف من مصابنا الجلل بفقد “أبا متعب” تولي الملك سلمان مقاليد الحكم

“الحنيشل”: ما يخفف من مصابنا الجلل بفقد “أبا متعب” تولي الملك سلمان مقاليد الحكم

الساعة 10:11 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1615
0
طباعة
مدير عام بنك التسليف

  ......       

رفع الدكتور إبراهيم الحنيشل مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار، تعازيه وتعازي منسوبي البنك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي الكريم، والأمة الإسلامية، في وفاة المغفور له بإذن الله، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وقال الدكتور “الحنيشل”: إننا فقدنا رجلاً حمل بابتسامته المشرقة قلباً عطوفاً ويداً بيضاء نسأل الله سبحانه أن يسبغ عليه واسع رحمته ومغفرته، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

وسأل الدكتور “الحنيشل”، الله سبحانه أن يسبغ عليه واسع رحمته ومغفرته، وأن يجزيه خيراً لما قدم لدينه ووطنه وأمته، فقد شهد له بالخير القاصي والداني وتأثر لفقده القريب والبعيد.

من جهة أخرى، بايع الدكتور إبراهيم الحنيشل مدير عام بنك التسليف، الملك سلمان وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، على كتاب الله وسنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام.

وقال الدكتور “الحنيشل”: إن مايخفف من مصابنا الجلل في فقد ملك الإنسانية هو تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، حيث يعد الملك سلمان رجل دولة وعاصر ملوك هذه البلاد، وتربى في مدرسة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن مؤسس هذه الدولة المباركة، داعيا الله ان يحفظ قادة هذه البلاد وأن يعينهم على القيام بمسؤولياتهم، وأن يحفظ البلاد من كل مكروه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق