“الشهراني”.. خرج من “زد رصيدك” دون سداد دينه فحصل على (1200000)ريال

“الشهراني”.. خرج من “زد رصيدك” دون سداد دينه فحصل على (1200000)ريال

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
85435
341
طباعة
الشهراني

  ......       

لم يكن “سعيد الشهراني” سوى شاب عاش حياة بسيطة جداً، ترك وظيفته رغم كونه في أمسّ الحاجة لها بسبب تعب والدته ولكون وظيفته بعيدة عن مقر سكنه، واختار الوجود بالقرب من والدته.

دخل البرنامج الجماهيري “زد رصيدك٤” عبر قناة “بداية” لينافس زملائه في الحصول على الجائزة -٥٠٠ ألف ريال- لكي تساعده في القضاء على الدين والذي يبلغ أكثر من ٣٠٠ ألف ريال، ولكنه خرج -بإرادة الله- من البرنامج دون أن يخطف الجائزة، إلا أن مصادر “المواطن” أكدت وجود شخصين قدّما له ضعف جائزة البرنامج، وذلك بمبلغ وصل إلى مليون ومائتين ألف ريال.
وعلق المدير التنفيذي لبرنامج “زد رصيدك”، عبدالله الراجح، في تصريح خص به “المواطن” مثنياً على أخلاق المتسابق سعيد الشهراني بقوله : بالتوفيق لسعيد و يستحق أكثر، وما قدمه سعيد خلال البرنامج جعله يستحق هذا الدعم” .
وحول رأيه بالدعم قال الراجح : دائماً التجار وأصحاب الأيادي البيضاء باقين في هذه البلاد الطيبة ولله الحمد، ومازالوا يقدمون الدعم لكل من يقدم لهذا البلد المعطاء ,وبالتوفيق للجميع.
في المقابل ، تحدث لـ “المواطن” المدرب فهد الفهيد، مستشار التسويق والإعلام ومقدم برنامج “زد رصيدك”، ممتدحاً المجتمع السعودي بقوله “مثل الدعم الذي تلقاه سعيد الشهراني دعم إيجابي، ودليل على عطاء الشعب السعودي وتكاتفهم وتلاحمهم ، كحالة سعيد” .
وأضاف الفهيد : الدعم في حالة سعيد الشهراني، هو دعم صريح ومباشر، ودليل على نجاح برنامج زد رصيدك، وجماهيريته الكبيرة التي بلغت أصقاع العالم من مشارقها حتى مغاربها، ودليل على تواصلهم الدائم مع القناة” .
وختم مقدم برنامج زد رصيدك حديثه لـ “المواطن” بإعلان مفاجأة “: الدعم لسعيد ليس الوحيد، بل لجميع المشتركين، ولكل المبادرات التي تنطلق من القناة التي تصل لأكبر عدد من المتابعين، وجميعنا لاحظ الأرقام الكبيرة التي تشاهد زد رصيدك وتتفاعل مع مبادرات القناة الدينية والوطنية، وتمنياتها لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل”.
image (2)

image (1)

image


قد يعجبك ايضاً

الخليج يبتهج بسلمان الحزم

المواطن – عبد الرحمن دياب- الرياض  ابتهج الخليج