“الشهراني” يتفقد المراكز الصحية بـ “ذهب وردوم وآل جليحة”

“الشهراني” يتفقد المراكز الصحية بـ “ذهب وردوم وآل جليحة”

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
755
0
طباعة
2-2

  ......       

تفقد مساعد المدير العام للصحة العامة بعسير، الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني، مركز الرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي بريدة آل جليحة ومركز الرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي بردوم ومركز الرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي بذهب ومركز مكافحة نواقل المرض في ريدة آل جليحة.

واطلع الشهراني، خلال جولته، على سير العمل والمعوقات الإدارية والفنية التي تعاني منها المراكز، كما التقى عدداً من مراجعي المراكز واستمع إلى ملاحظاتهم ووعد بتلبية طلباتهم في القريب العاجل.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن تلك الزيارة تأتي في نطاق التحسين المستمر للمرافق الصحية ومراقبة سير العمل ولما لتلك المراكز من أهمية لدى المسؤولين بصحة عسير.

وأضاف النقير أن المساعد للصحة العامة الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني وجه المعنيين بقطاع أبها والإدارات المعنية بالصحة العامة بالمديرية بمتابعة الملاحظات المرصودة والعمل على حلها والرفع له بما يستجد في هذا الخصوص.

ورافق الشهراني في جولته عدد من المختصين وهم الدكتور علي بن عبدالله الموسى رئيس وحدة الأشراف الفني الأولى بقطاع المراكز الصحية بأبها وعبدالله الأحمري مشرف إدارة شؤون المراكز والقطاعات، وخالد الفيفي من وحدة الصيانة بإدارة شئون المراكز وعلي البسام من إدارة الخدمات بقطاع أبها والمهندس سعيد الأحمري من إدارة المشاريع و الصيانة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحكم قمة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهت قمة الشباب مع