“الفوزان” يكرم المشاركين في برامج العمل التطوعي بجامعة الإمام

“الفوزان” يكرم المشاركين في برامج العمل التطوعي بجامعة الإمام

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2835
0
طباعة
الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان

  ......       

كرم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان، المشاركين في برامج مركز دراسات العمل التطوعي للعام الجامعي 1435هـ.
وتم تكريم عدد من الجهات الرسمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين في فعاليات اليوم الوطني، وفي حملة التوعية الصحية والاجتماعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وفي معرض المسؤولية الاجتماعية.
وأوضح الدكتور “الفوزان” أن المركز رغم عمره القصير إلا أنه يعد من النقاط المضيئة للجامعة، فالمركز ولد شاباً ومارس أنشطته بكل تفانٍ وإتقانٍ في مجالات متنوعة خلال فترة قصيرة منذ إنشائه.
وأبدى مدير الجامعة بالنيابة، سعادته بالمشاركة في تكريم المشاركين في برامج وأنشطة مركز دراسات العمل التطوعي، مثنياً على الدور الذي يقوم به المركز في إبراز وتأصيل العمل التطوعي في مجتمع الجامعة والمجتمع الخارجي، ونوه أن العمل التطوعي في بعض المجتمعات يعد أولوية كبيرة وتسخر له موارد هائلة وينظرون إليه من نظرة إنسانية، بينما نحن في المجتمعات الإسلامية نشاركهم النظرة الإنسانية إضافة إلى أننا نزيد عليهم أننا نمارس العمل التطوعي عبادة لله تعالى يؤجر الإنسان عليها مهما صغر، مبدياً تطلعه لمزيد من العمل وقال: “تعودنا في هذه الجامعة أن لا تقف عند نجاحات معينه، فكل نجاح يوصلنا إلى نجاح أكبر منه”.
وشكر الدكتور “الفوزان”، عميد المركز ووكلاءه والعاملين فيه والطلاب الذين تفاعلوا مع الفعاليات والبرامج.
من جانبه، أبدى عميد مركز دراسات العمل التطوعي الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعد الرشود، سعادته بتكريم من ساهم بتقديم أعمال تطوعية خدمة لدينهم ثم لجامعتهم ووطنهم، وقال مخاطباً المكرمين: “هذا التكريم لا يوازي ما قمتم به خلال البرامج التي شاركتم بها، وقد لمست المحبة والتعاون بينكم والتقدير من كافة من شاركتموهم أعمالكم”.
وكشف الدكتور “الرشود” أنهم عاكفون على وضع استراتيجية للمركز، مبيناً أنه تم عمل خطة شاملة للبرامج التي ستنفذ طوال هذا العام الدراسي، إضافة إلى التعاون والتفاهم مع عدد من المراكز ومؤسسات الأعمال الخيرية والتطوعية لتعزيز المركز.
وشكر عميد المركز، مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان الفوزان الذي لم يقصر في دعم المركز، كما شكر وكلاء المركز والعاملين فيه على مجهوداتهم المتواصلة.
فيما قدم الطالب سهيل البهلال خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن زملائه المشاركين في البرامج شكره لمدير الجامعة بالنيابة ولعميد المركز ولكافة زملائه على ما قدموه خلال مشاركاتهم المتنوعة في البرامج التي أقيمت طوال الفترة الماضية.
وفي ختام اللقاء كرم الدكتور “الفوزان” عدداً من المسؤولين والعمداء والطلاب المشاركين في فعاليات المركز.
حضر الحفل نائب رئيس الجمعية العربية السعودية للكشافة وعضو الاتحاد العالمي الأستاذ الدكتور عبدالله الفهد وعميد كلية الطب الدكتور خالد القميزي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصغير والدكتور محمود عبدالرحمن مدير الخدمات الطبية ووكيل كلية الطب لشؤون التثقيف الصحي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم