الليلة.. “الميدان” يبدأ بث حلقاته بثوب جديد

الليلة.. “الميدان” يبدأ بث حلقاته بثوب جديد

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
0
طباعة
الميدان

  ......       

يبدأ الليلة برنامج الميدان الذي يقدمه عامل المعرفة أحمد العرفج، بث حلقاته في ثوبها الجديد، حيث تم تطوير استديو البرنامج وتصميمه بشكل فريد وتحديث هويته؛ لتكون أنسب لنوعية البرنامج المخصص للمناظرات التلفزيونية.

وحول ما يواجهه البرنامج من انتقادات حول موضوعاته وإدارة الحوار، قال العرفج لـ”المواطن“: “في الميدان يتم تنظيم لقاء حول قضية ما بين المهتمين بتلك القضية من مختلف الطوائف والمذاهب، ويتم طرح القضية المختلف حولها.. وهنا يتولى كل منهم -بما لديه من أدلة وبراهين- الحوار، ويُترك لكل منهم حرية الحديث دون تدخل من مقدم البرنامج الذي يعتبر مدير المناظرة.. وهذا هو العُرف في المناظرات و أتدخل إذا لزم الأمر لأنتقل بالضيوف من محورٍ إلى آخر وتقسيم الوقت بينهم بالتساوي”.

وحول ضيوف البرنامج، قال العرفج: الكثير منهم يعتذر.. فالمناظرة تحتاج إلى أدلة وبراهين وحجج.. و كثيرًا من الأسماء تطلب أن تكون بمفردها في الحلقة.. و حوار المناظرات يحتاج إلى ثقة بالنفس فهو يختلف عن الحوار في البرامج الأخرى، واتمنى من متابعي البرنامج اقتراح الموضوعات والضيوف عبر الحساب المخصص لبرنامج الميدان في تويتر al_maydan@ .

الجدير بالذكر أن برنامج الميدان من إعداد الزميل محمد التميمي ويشاركه في الاعداد يوسف باحمده ومن إنتاج قناة الرسالة الفضائية، ويبث على شاشتها كل ثلاثاء عند التاسعة والنصف مساءا وعلى شاشة روتانا خليجية كل جمعة عند الساعة الثالثة عصرا.

٢٠١٥٠١٠٨_٢٠٣٥٥١

IMG-20150108-WA0095

٢٠١٥٠١٠٨_٢٠٥٢٢١


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان