المديرس : الأوامر الملكية رسمت الخطوط العريضة لاستراتيجيات التطوير

المديرس : الأوامر الملكية رسمت الخطوط العريضة لاستراتيجيات التطوير

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2505
0
طباعة
-عام-التربية-والتعليم-بالمنطقة-الشرقية-الدكتور-عبدالرحمن-بن-إبراهيم-المديرس-e1422178607754

  ......       

أكد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس لـ”المواطن“أن القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ جاءت ملامسة لاحتياجات المواطنين ، واضعة في أولوياتها راحة المواطن ومواصلة مسيرة التنمية والتطوير في مختلف القطاعات .
وأوضح المديرس أن الأوامر الملكية تحمل في مضامينها كل ما من شأنه الرقي بمسيرة التنمية والبناء على مختلف الأصعدة وتعبر عن إرادة راسخة بأهمية التطوير ومواصلة التنمية وذلك لما يتمتع به -حفظه الله – من قوة في الادارة لتحقيق البناء والنهوض لهذه البلاد المباركة .
وأضاف أن الأوامر الملكية رسمت الخطوط العريضة ووضعت الاستراتيجيات والخطط الاستشرافية نحو الرقي والتقدم والازدهار بمستقبل أبناء وبنات الوطن الذي تنتظر منهم بلادهم دورا فاعلا يساهمون من خلاله في البناء والتطور في كافة المجالات الحياتية .
وأردف قائلاً :” حرصت قيادتنا الرشيدة على دعم وتشجيع وتوفير البيئة التعليمية الملائمة لجميع منسوبي الوزارة من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لتحفزهم على النجاح والتميز المستمر وهو ما تحقق لهم خلال الفترة الماضية ، حيث شهدت تألقا واضحا لمعلمينا وطلابنا بعد أن حصدوا الجوائز واحتلوا المراكز الأولى في العديد من المسابقات والمشاركات المحلية والدولية” .
وطالب الدكتور المديرس ببذل المزيد من الجهد في تطبيق معايير جودة العملية التربوية والتعليمية وتنمية قدرات الطلاب والطالبات ورفع مستوياتهم التحصيلية، مع التركيز على تفعيل استراتيجيات التعلم الفاعل وتنمية مهارات التفكير العليا وذلك وصولا لمجتمع المعرفة بحلول عام 1444هـ والذي يتطلب منا جميعا تظافر الجهود لتحقيق الرؤية الطموحة لبلادنا الغالية.
وقدم المديرس شكره نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة الشرقية للأمير خالد الفيصل الذي شهدت الوزارة خلال تواجده على هرمها إنجازات كبيرة واحتل طلابنا وطالباتنا مراكز متقدمة , مبدياً تفاؤله بمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات في القادم من الأيام بمشيئة الله تعالى.
كما هنأ الدكتور عزام الدخيل على الثقة الملكية في تعيينه وزيرا للتعليم سائلا الله له التوفيق والسداد في مهمته القادمة وأن يكون خير خلف لخير سلف .


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية