المسن في مقطع تعذيب الخادمة بالحذاء عماني وليس سعودياً

المسن في مقطع تعذيب الخادمة بالحذاء عماني وليس سعودياً

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3410
2
طباعة
Untitled

  ......       

أثار مقطع فيديو منسوب لمسن سعودي يعذب خادمته ضربا بالحذاء أمام أفراد أسرته استنكارا واسعا على “تويتر”، في حين أكد كثيرون أن المقطع قديم لمواطن عماني وليس سعوديا.

وكتب الشاب العماني”عبدالرحمن الصالحي” متفاعلا مع هاشتاق #مسن_يعذب_خادمته_أمام_أسرته:المقطع قديم جدا .. وفعلا حاصله فبلدنا للاسف.. الله يعين ويرحم وينتقم من الظالم والله العالم لما يحصل”.

وقال “عبدالله السليماني ‏” وهو عماني أيضا”:للأسف أعتقد أن الفيديو المتداول في هذا الوسم هـو عماني أتمنى التحقيق و استدعائه اذا ما ثبت ذلك”.

“رياض الزهراني” علق قائلا:”في ناس مدرعمة أحب أقول لها ترى المقطع في عمان مو في السعودية دورو غيرها “. وكتبت “شمالية”:كل شي ملصقينه بالسعوديه واهلها خافو الله واذا فعلا سوت الي يقولونه فا تستاهل ماجاها حسبي الله وكفا”.

وقال”ضمير سعودي”:بني ليبرال لو وجدوا فيديو لاإنساني في جزر القمر لنسبوه للسعودية للتشويه والتشفّي ” وعلقت” afnanMohamad” قائلة:”الفيديو قديم والمسن عماني ماهو سعودي”.

من جهتها كتبت”زهرة اللوتس”:مقطع حكموا منه ع الرجال ؟؟!! مايعرفوا التفاصيل ،الحريم بالمقطع لابسين حجاب ماهو بالسعودية”. وقال”أبو مطر”:المقطع في عمان … ولكن بني ليبرال عشاق جلد الذات…ينسبون كل شي للسعودية”.

وأكد مغردون أن ما قام به المسن أيا كانت جنسيته يبعث على الغثيان، واعتبرت”بسمة” أن” انعدام الانسانية ومرض حب الاستعباد والتملك وباء وبلاء يهدد الأهل والمجتمع” .

وقالت”عبير”:وبعدين يلطمون إذا الخادمة ارتكبت جريمة…مو عاجبتك الخادمة لك حق ترجعها المكتب لكن مو من حقك تمد إيديك عليها”.

asdfg


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير