“المعلم” و”ابن ظافر” يطلعان على برامج ومشاريع مستشفى الملك فهد بجدة

السبت ٣١ يناير ٢٠١٥ الساعة ١:١٤ مساءً
“المعلم” و”ابن ظافر” يطلعان على برامج ومشاريع مستشفى الملك فهد بجدة

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبد الله المعلم، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك حسن بن ظافر، مستشفى الملك فهد بجدة.

واطمئنا خلال الزيارة على سير العمل بالمستشفى واستمعا إلى شرح مفصل من قبل مدير المستشفى الدكتور حماد شجاع العثماني عن الوضع بالمستشفى، وتعرفا على البرامج التطويرية الصحية والطبية التي تعمل الادارة على تنفيذها.

وقد أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن ظافر بأن الجولة شملت تفقد المشاريع التطويرية والمستقبلية بالمستشفى ومشاريع البنية التحتية والقائمة حاليا وأقسام الطوارئ والمختبرات والعمليات والعناية المركزة والبرج الطبي وأقسام الأشعة والقلب.

وأبان “ابن ظافر” بأنه قد اجتمع مع الأطباء الاستشاريين في مستشفى الملك فهد واستمع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم الطبية والإدارية كما استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم الرامية إلى تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بما يرتقي إلى تطلعات القيادة الرشيدة لهذه البلاد وتطلعات وزارة الصحة في تحسين مستوى خدماتها الصحية والعلاجية للمستفيدين من المرضى والمراجعين.

وتم خلال اجتماع مدير صحة جدة مع الاستشاريين مناقشة العديد من المواضيع الطبية التي تخدم المريض وكذلك مناقشة الأمور المتعلقة بأقسام الطوارئ والعناية المركزة وأهمية دورهما في خدمة المرضى واستقبال الحالات الطارئة والمعقدة.

وأوضح الدكتور “ابن ظافر”، أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة تدعم المستشفى بكل ما يحتاجه من أجهزة طبية وكوادر فنية وطبية لدعم المستشفى وخدماتها بشكل كبير،
وبعد الجولة اجتمع مديرصحة جدة مع الدكتور ياسر الغامدي مدير عام ادارة الاسرة بالوزاره لمناقشة الاحتياجات الخاصة بالمستشفى وبقية المستشفيات.