الملك سلمان للشعب : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم

الملك سلمان للشعب : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم

الساعة 12:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2860
7
طباعة
سلمان

  ......       

غرد الحساب الرسمي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تويتر قبل قليل بعد صدور الأوامر الملكية , حيث قال الملك سلمان : أيها الشعب الكريم : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم، أسال الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولاتنسوني من دعائكم.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

7 Comments

  1. حفظك الله سلمان الخير وأمدك الله بالصحه والعافيه خادم الحرمين الشريفين ** ورحم الله أبو متعب خادم الحرمين الشريفين وتغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته حمى الله بلادنا من خوارج العصر الإخوان وردالله كيدهم في نحورهم دمتم بخير وصحه وعافيه

  2. تستاهل الخير يامليكنا الغالي ، والله ان فرحتنا لا توصف بما اكرمت به اخوتنا موظفي الدولة والمؤسسات الخيرية وغيرهم من الذين رأيتوا انهم بحاجة الى دعمكم.
    متعك الله بالصحة والعافية ورزقك من الخير ماترضى ونفع بك البلاد والعباد وادخلك الجنة بلا حساب ولاعقاب.

  3. نيابة عن موظفي القطاع الخاص

    اختلطت مشاعر حزننا على فقيدنا الوالد الغالي رحمه الله بالتباشير والافراح بقدوم ابو فهد وما قدمه اليوم للشعب من عطاء سخي ليس بالغريب وتشكيلات تنم عن عقلية فذه ونية حازمة لمواصلة التجديد.
    وانني نيابة عن اخواني واخواتي بالقطاع الخاص اقدم اسما ايات التهاني والتبريكات لاهلنا واخوتنا واخواتنا بالقطاع الحكومي والخيري واسال الله ان يبارك لكم فيما جاكم ويزيدكم من الخير ما يعود على الجميع بالنفع.

  4. موظف بشركة الكهرباء

    اطال الله في عمرك ابا فهد وجعلك ذخر لنا . اسانا الوحيد في فقد غالينا ابو متعب هو وجودكم وجهودكم للوطن والمواطن. وفرحتنا كموظفي قطاع خاص لاخواننا واهالينا بالقطاعات الحكومية لا توصف ، ونبارك لهم من قلوبنا ونتمنى لهم المزيد.
    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.

  5. الله يوفقك ويجزاك خير الله يرحم الملك عبدالله والله يديمكم حكام على مايرضي الله
    كلنا سلمان نفديك بروحنا ياملكنا

  6. سعد محمد العبنق السبيعي

    يا ولد عبدالعزيز لا والله لن ننساكم من الدعاء ولن نقبل بغيرك حاكم وسيد ولن نقبل الاساءة لكم ونحن عصاكم الي ما تعصاكم اطال الله في اعماركم لطاعته وعافاكم وستر عليكم ورحم الله امواتكم واسكنهم فسيح جناته ….
    شكرا سيدي الملك سلمان

  7. كفو ابو فهد الله يجزاك عنا وعن المسلمين خيرا
    اللهم وفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في دينه ودنياه وارزقه البطانه الصالحة واطل عمره على طاعتك
    وانصربه دينك وعبادك الصالحين
    آمين يارب

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك