“المولّد” يتحدى ويعاند الاتحاد ويواصل تدريباته مع الأهلي

الخميس ٢٩ يناير ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٩ مساءً
“المولّد” يتحدى ويعاند الاتحاد ويواصل تدريباته مع الأهلي

في الوقت الذي تغيَّب فيه اللاعبُ “سعيد المولد” عن تدريبات فريق الاتحاد على الرغم من قرار لجنتي الاحتراف والاستئناف باتحاد الكرة بقيد اللاعب في كشوفات الفريق الاتحادي، تواجد اللاعب بالفعل في تدريبات فريق الأهلي اليوم، في تحدٍّ صريح للأنظمة واللوائح التي تحظر عليه التواجد معه في ظل توقيعه عقد احترافي مع نادٍ آخر هو الاتحاد.
يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه اللاعب سعيد المولد قرارَ لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وتمسك برأيه برفض الانضمام واللعب في صفوف نادي الاتحاد رغم أن قرار لجنة الاستئناف برفض الاستئناف المقدم من نادي الأهلي على نظامية تسجيل المولد كلاعب اتحادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طارق مبروك السعيد

    بعد أن أغلق الستار عن قضية اللاعب سعيد المولد , وبيان لجنة الاحتراف عن صحة الإجراءات التي اتخذتها وعملتها إدارة نادي الاتحاد بشأن التعاقد مع اللاعب .. وثبت البيان أن اللاعب وقع عقده الاحترافي مع نادي الاتحاد بتاريخ مضي عليه شهرين من دخوله الفترة القانونية الحرة ، وبهذه الفترة يحق للاعب أن ينظر للعرض الأفضل .. لكي يضمن مستقبله بعد أن وجد الطريق مسدودا مع ناديه السابق الاهلي ،

    نتيجة لذلك ، لم يُوقع اللاعب ولم يوافق على عرض النادي الأهلي لضئالة القيمة المالية والتي لا تتناسب مع حجم اللاعب كونه دوليا
    ..لذا ذهب اللاعب وهو بكامل قواه العقلية ودون أي إكراه من أحد، الى نادي الاتحاد، وبمعية والده ووكيل أعماله الاستاذ أحمد المزيني ليتم توقيع العقد ….

    هذه القضية التي أخذت أبعادا كثيرة خلال الأشهر الماضية ارتفع فيها الجدل الاحترافي حول عملية الانتقال ، وصيغت كأنها رواية شغلت كل من انتمى للرياضة السعودية ، مثل الاعلام المرئي والمسموع ، وجميع آليات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك ، والتويتر ، وحتى في قروبات الواتس أب المنتشرة في كل صقع ومكان !

    البعض نظر للقضية من جانب التعصب والميول .. حيث كانت هناك حالة استنفار في النادي الاهلي بحجة الدفاع وقاموا بإعداد وتقديم 60 صفحة ، بحجج الله يعلم بها ،،، وعلى قول المثل ( خذوهم بالصوت إغلبوهم بالكلام ) ، لعل وعسى يكون مرادهم في التأثير عن لجنة الاحتراف !!

    بينما الطرف الآخر نادي الاتحاد اختاروا لغة الصمت عندما يكون الضجيج مجرد ثرثرة ، إلى جانب الثقة بلجنة الاحتراف للاتحاد السعودي، وكان فعلا صمتهم من ذهب .. وفي النهاية “ما يصح إالا الصحيح” ..

    ولا نخفي دور وكيل االلاعب الأستاذ احمد المزيني الملم بالقوانين وجميع بنود وأنظمة الاحتراف ، والذي أحضر الوثائق الرسمية ، والتي كان لها أكبر الأثر في كسب القضية …
    وبع أن رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من النادي الأهلي والمتعلق باللاعب المحترف سعيد المولد، إذ أكدت اللجنة على قرارات لجنة الاحتراف بقيد المدافع في كشوفات فريقه الجديد الاتحاد مع تغريم وكيل أعماله المزيني 200 ألف ريال، بجانب مصادرة رسوم استئناف الأهلي، فيما يعتبر القرار نافذاً وغير قابل للالتماس أو الاستئناف ..
    السؤال :
    ماذا يريد اللاعب سعيد المولد ؟ وهل هو ضد القرارات الممتخذة من لجنة الاحتراف ةالاستئناف بالاتحاد السعوي ؟ .

    طارق مبروك السعيد

  • طارق مبروك مشني السعيد

    بعد أن رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من النادي الأهلي والمتعلق باللاعب المحترف سعيد المولد، إذ أكدت اللجنة على قرارات لجنة الاحتراف بقيد المدافع في كشوفات فريقه الجديد الاتحاد مع تغريم وكيل أعماله المزيني 200 ألف ريال، بجانب مصادرة رسوم استئناف الأهلي، فيما يعتبر القرار نافذاً وغير قابل للالتماس أو الاستئناف ..
    السؤال :
    ماذا يريد اللاعب سعيد المولد ؟ وهل هو ضد القرارات المتخذة من لجنة الاحتراف ةالاستئناف بالاتحاد السعوي ؟ .

    طارق مبروك السعيد