بالصور.. اختناق مروري بعد إغلاق طرق ميدان التوحيد بجازان

بالصور.. اختناق مروري بعد إغلاق طرق ميدان التوحيد بجازان

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2565
1
طباعة
1

  ......       

رصدت عدسة “المواطن” عصر اليوم الجمعة، إغلاق بعض الطرق المؤدية إلى ميدان التوحيد بمدينة جازان، لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع جسر التوحيد التي تعتزم أمانة منطقة جازان تنفيذه بالمدينة ضمن أحد ثمانية مشاريع للجسور لفك الاختناقات المرورية.
وقامت أمانة جازان بإغلاق الطريق المؤدية إلى ميدان التوحيد وإنشاء مطبات اسفلتية، ما تسبب في زحام للمركبات وإرباك لحركة المرور بالطرق المحيطة بميدان التوحيد.
وشكا عدد من أهالي جازان من الزحام الواقع بالطرق المؤدية لميدان التوحيد، متخوفين من أن يتسبب ذلك بإغلاق الطريق المحيط بالميدان بالعديد من الحوادث المرورية وخاصة في أوقات الذروة.
وبين الأهالي أن مدينة جازان ستشهد انطلاق مهرجانها الشتوي بعد أسبوعين من اليوم، ما قد يزيد من الزحام المروري بالطرق المؤدية لميدان التوحيد.
وطالبوا مسؤولي مرور جازان وأمانة المنطقة بوضع حلول عاجلة لتخفيف الزحام في الطرق المحيطة بميدان التوحيد، قبل انطلاق المهرجان الشتوي الذي يشهد إقبال عدد كبير من سياح المنطقة وخارجها.
يشار إلى أن أمانة جازان بدأت المراحل الأولى لإنشاء جسر التوحيد الذي يتوسط مدينة جازان قبل أكثر من عشرة شهور مضت، وتقوم شركة المنجوف للمقاولات بتنفيذ المشروع لمدة عامين وبلغت تكلفته 56 مليوناً.
ويعتبر مشروع جسر التوحيد أول مشاريع الجسور من بين ثمانية مشاريع ستنفذها أمانة منطقة جازان في تقاطعات جازان الحيوية خلال الـ(25) عاماً المقبلة.

11

10

9

8

7

2

3

6

4

5


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق