بالصور.. جمعية “بلسم” تحتفل بنجاح أطفال السرطان

بالصور.. جمعية “بلسم” تحتفل بنجاح أطفال السرطان

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2605
0
طباعة
2

  ......       

رسمت جمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان الابتسامة على شفاه الأطفال المصابين بمرض السرطان، وذلك خلال حفل أقامته لهم أمس الأحد بمجمع العثيم مول ببريدة تحت شعار ( نجاحكم نجاحنا وفرحتكم فرحتنا)،بمشاركة أكثر من 200 طفلاً من مرضى السرطان وذويهم.
وقالت نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأخصائية الاجتماعية مريم بنت غالب الحربي : “إن الاحتفال بنجاح الطلاب المصابين بالسرطان بمشاركة ذويهم، يأتي بناء على توجيهات صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية، إيماناً منها بأهمية تعزيز الأدوار التي تقوم بها الجمعية تجاه مرضى السرطان وأسرهم”.
وأشارت الحربي بأن الاحتفال أقيم في فقرات تتناسب مع الوضع الطبي للمرضى وتتوافق مع إمكانياتهم الصحية . مضيفة بأنه تم خلال الاحتفال توزيع الهدايا على المرضى وذويهم بمناسبة نجاحهم، وارتفاع مستوى تحصيلهم الدراسي بتفوق .
وبينت الحربي بأنه تم خلال الاحتفال توزيع الهدايا على المرضى وذويهم بمناسبة نجاحهم، وارتفاع مستوى تحصيلهم الدراسي بتفوق . لافتة إلى أن الجمعية أخذت على عاتقها الاهتمام بمرضى السرطان وأسرهم وتقديم كافة أوجه الدعم النفسي والمادي لهم، للإسهام في التخفيف من معاناتهم من آلآم المرض، ودمجهم مع أقرانهم الأسوياء، وهو الأمر الذي يرفع من حالتهم النفسية إلى الأفضل بإذن الله .
من جانبه “عبّر ذوي مرضى السرطان عن امتنانهم للجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل مساعدتهم للتكيّف مع المرضى والإسهام في تفعيل جميع المناسبات الاجتماعية”، مثمنين الدور الذي تقوم به الجمعية لكافة فئات المجتمع .

3
5

4

1


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله