بالفيديو .. والد الشاب المضروب في حادثة “العثيم مول” يروي التفاصيل

بالفيديو .. والد الشاب المضروب في حادثة “العثيم مول” يروي التفاصيل

الساعة 4:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8190
8
طباعة
-2-e1420628717811

  ......       

روى والد الشاب المضروب في سوق العثيم مول ما تعرض له ابنه من حادثة في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في القبو  بالمركز , مشيراً في لقاء عبر برنامج يا هلا في قناة روتانا إلى ان ابنه أغمي عليه نتيجة للضرب على يد أربعة من أعضاء الهيئة وتم نقله إلى المستشفى.

وكان الناطق باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل قال إن رئيس الهيئة الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، وجه كلاًّ من مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، رئيس هيئة مدينة الرياض ومدير إدارة المتابعة بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض بالتحقيق الفوري بملابسات الصور المنتشرة والتي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها مواطن قد تعرض للضرب من قِبل رجال الهيئة تمهيداً لاتخاذ الإجراء المناسب.

وكانت انتشرت على نطاق واسع، صورٌ لمواطن تعرض للضرب وكسر أنفه وفكه الأيسر من قِبل رجال الهيئة في سوق العثيم مول بحي النسيم، وحسب تصريح شقيقه، أن رجال هيئة الأمر بالمعروف قد طلبوا منه تسليمهم جهاز الجوال وفتح الرقم السري والذي قوبل بالرفض من قبل الشاب؛ مما أدى إلى تعرضه للضرب.
كما نشر بعض المستنكرين للحادث عبر مواقع التواصل، بياناً سابقاً للهيئة عن المادة السادسة والخمسين تبين فيه حُرمة الاطلاع على الرسائل والمحادثات الهاتفية، والتي تؤكد على ما نص عليه النظام.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف