“برلسكوني” ينصح “تشرشي” بحلاقة لحيته!

الأحد ٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
“برلسكوني” ينصح “تشرشي” بحلاقة لحيته!

وجّه سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان الإيطالي، أمراً لا يخلو من المزاح للاعبه الجديد أليسيو تشرشي بحلاقة لحيته، كما أكد قدرة الفريق الإيطالي لكرة القدم القيام بأشياء أخرى قليلة لتعزيز التشكيلة، وفقاً لـ”سكاي نيوز” العربية.

وسينضم “تشرشي” رسمياً إلى ميلان على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، ضمن صفقة تبادلية تشمل ذهاب فرناندو توريس لبطل إسبانيا، وذلك عند فتح باب الانتقالات الشتوية في إيطاليا، الاثنين، وتدرب السبت مع الفريق صاحب المركز السابع في الدوري.

وقال “برلسكوني” لمحطة ميلان التلفزيونية خلال زيارته لملعب التدريب الخاص بالنادي: “تابعنا تشرشي لثلاث سنوات، وانضم إلينا أخيراً ووعدني بالفعل بحلاقة لحيته قبل مباراته الأولى”.

وأضاف “برلسكوني”: “هذا العام لدينا هدفان مثلما تعلمون: أن نحتل المركز الثالث في البطولة وهو أمر ضروري لنعود للعب في دوري أبطال أوروبا وكذلك نضع نصب أعيننا الفوز بكأس إيطاليا”.

وتابع “برلسكوني”: “أعتقد أن لدينا الفرصة للعودة لضم لاعبين بارزين في إيطاليا وأوروبا والعالم، أعتقد أننا لا نطيق الانتظار لتعزيز تشكيلتنا”.

وواجه “برلسكوني”، وهو رئيس وزراء سابق لإيطاليا، انتقادات حادة من مشجعي ميلان بعدما أفل نجم الفريق خلال السنوات الماضية بعد فترات طويلة من الإنفاق ببذخ وجلب الانتصارات في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي، واحتل الفريق المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، لكنه الآن يبتعد بنقطتين فقط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث تحت قيادة مدربه فيليبو إينزاغي.

وقد يشارك “تشرشي” لاعب منتخب إيطاليا، للمرة الأولى مع ميلان في مباراته على أرضه ضد ساسولو، الثلاثاء.