بعد عقود رعاية بـ 90 مليوناً.. “عكاظ” تسرح 50% من موظفيها

بعد عقود رعاية بـ 90 مليوناً.. “عكاظ” تسرح 50% من موظفيها

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3700
0
طباعة
عكاظ

  ......       

وليد قطانفي الوقت الذي أعلن فيه وليد قطان مدير عام مؤسسة عكاظ، عن توقيع عقود رعاية مع ثلاثة أندية رياضيه كبيرة كالهلال والنصر والاتحاد لمدة خمسة أعوام بـ 90 مليوناً، كشفت مصادر مطلعة من داخل المؤسسة لـ”المواطن” أنه تم تسريح عدد كبير من المحررين والصحافيين في مكاتب الصحيفة.
وأضاف المصدر أن التسريح طال عدداً كبيراً من العاملين بالمركز الرئيس، بينهم قياديان في أقسام التحرير والصياغة ومساعدو تحرير ومدراء تحرير ومحررون بعقود رسميه الشهر الماضي.
وأشارت المصادر إلى أن التسريح والاستغناء عن الخدمات ما زال مستمراً وسيصل إلى 50%، ولم يقتصر ذلك على عدد من كتاب الرأي في سبيل تحويل رواتبهم ومخصصاتهم الشهرية للأعوام القادمة إلى “ملاليم” تجمع مبلغ رعاية هذه الأندية.
وكشف مغردون عبر “هاشتاق”: “عكاظ تفصل موظفيها”، بينهم صحافيون من عكاظ، أن الرعاية “أطبقت بفكيها على مصدر رزقهم وأصبحوا الضحية الأولى لهذه الرعاية”، مطالبين بتدخل وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ووزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز الخضيري.
وكان وليد قطان المدير العام لمؤسسة عكاظ، كشف، الخميس، عن توقيع عكاظ عقود رعاية لأندية الاتحاد والهلال والنصر بـ 90 مليوناً لخمسة أعوام قادمة، مفصحاً أنهم حصلوا على موافقة مبدئية من نادي الأهلي وتتضمن هذه الرعاية عدداً من المصالح المشتركة كأخبار الحصريات وحوارات خاصة مع رؤساء الأندية ووضع لوحات دعائية للصحيفة في الملاعب التي تقيم مباريات لهذه الأندية، إضافة إلى توزيع تذاكر للمشجعين يحصل عليها المستفيد بعد شراء الجريدة من نقاط البيع.
ونفى قطان أن يكون شعار الصحيفة على قمصان اللاعبين في وقت أفصحت معلومات أنه سيتم وضعها كتسويق للصحيفة.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،