بيان النضال العربي لتحرير الأحواز يصف رحيل فقيد الأمة بالمصاب الجلل

بيان النضال العربي لتحرير الأحواز يصف رحيل فقيد الأمة بالمصاب الجلل

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
1010
0
طباعة
الملك عبدالله

  ......       

نشرت “حركة النضال العربي لتحرير الأحواز” بيانًا تنعى فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -رحمه الله- واصفةً رحيله بالمصاب الجلل، وفق البيان الذي تحصلت عليه “المواطن”.
وجاء البيان تحت عنوان”البقاء لله” وأفتتح بالآية الكريمة : “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.
ومن ثم جاء بالبيان الأحوازي: “راضين بقضاء الله وقدره وأجله المحتوم، تحتسب قيادة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز ومعها الشعب الأحوازي، عند الله تعالى الزعيم العربي والإسلامي جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الخميس الموافق 2015/01/22. بعد عمر طويل من العطاء من أجل رفعة الأمتين العربية والإسلامية”.
قبل أن يؤكد البيان على كون رحيل قائد الأمة العربية والإسلامية خسارة في ظل ظروف المنطقة، حيث جاء بالبيان: “وفي هذا المصاب تفقد أمتنا أحد أبرز رجالاتها وذلك في أحلك ظرف تمر به منطقتنا، ولا يسعنا إلا أن ندعو الله أن يتقبله قبولاً حسنا ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا. ونتقدم بأحر التعازي للشعب العربي السعودي وقيادته الرشيدة في هذا المصاب الجلل”.
وفي ختام البيان سئلت الحركة من الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده، وذلك بصيغته “سائلين الله العلي القدير أن يوفق خلفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه و ولي عهده الأمين لكل ما فيه خير للمملكة والأمتين العربية والإسلامية، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.


قد يعجبك ايضاً

حركة تحرير الأحواز تفضح ممارسات إيران في مؤتمرها الأول بتونس

المواطن – تونس  عقدت حركة النضال العربي لتحرير