تدريب 25 موظفاً بـ”بر الأحساء” على فن “إدارة الوقت”

تدريب 25 موظفاً بـ”بر الأحساء” على فن “إدارة الوقت”

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
565
0
طباعة
قسم التخطيط والتدريب بجمعية البر بالأحساء

  ......       

اختتم قسم التخطيط والتدريب بجمعية البر بالأحساء، مساء يوم أمس، البرنامج التدريبي “إدارة الوقت”، والذي استمر لمدة يومين بواقع 6 ساعات تدريبية شارك فيها 25 موظفاً من منسوبي الجمعية.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر وليد بن خالد البوسيف، أن 25 موظفاً من منسوبي جمعية البر حضروا البرنامج التدريبي “إدارة الوقت” والذي نظمه قسم التخطيط والتدريب بالجمعية، حيث قدم البرنامج المدرب محمد عبدالعزيز الشيخ حسين على مدار يومين متتالين بواقع 6 ساعات تدريبية بإشراف مدير التخطيط والتدريب بالجمعية صلاح بن محمد العوض وبمتابعة من المدير العام للجمعية معاذ بن إبراهيم الجعفري.
وأشار “البوسيف” إلى أن الجمعية هدفت -من خلال تنفيذ البرنامج التدريبي “إدارة الوقت” لمنسوبيها- إلى تعريف الموظف بأهمية تحديد الأهداف وتحديد الأولويات أثناء أداء مهامه المناطة له.
وتطرق المدرب في البرنامج إلى تعريف المشاركين بالوقت وصفاته وكذلك مضيعات الوقت ومن أبرزها الإنترنت والزيارات غير المهمة والأصدقاء والطوارئ والمشكلات والفضائيات والأسواق والتقليد الأعمى، كما تناول التخطيط السليم من خلال تحديد الأهداف وترتيب الأولويات والاهتمام بالزمن والمسؤولية والتكلف، ومهارات إدارة الوقت حيث تم تعريف المتدرب بأهمية استغلال الوقت وتحديد موعد نهائي للأعمال وأن يتعرف على أنماط الشخصية.
وأضاف “البوسيف”، أنه في ختام البرنامج قام نائب المدير للمراكز عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بتسليم المتدربين شهادات الحضور، كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير على تقديمه للبرنامج التدريبي.


قد يعجبك ايضاً

القاسمي: حان الوقت لاتجاه الخليج نحو الاتحاد الفيدرالي

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد القاسمي الباحث