تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربية خلفاً للوزير الطريفي

تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربية خلفاً للوزير الطريفي

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1335
0
طباعة
تركي الدخيل

  ......       

تقدّم الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC”، باسمه واسم كافة مدراء ومنسوبي المجموعة وقناة “العربية”، بالتهنئة الحارة إلى الزميل الدكتور عادل الطريفي بمناسبة تعيينه وزيراً للثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية.

كما تمنّى آل ابراهيم النجاح للطريفي في المهام الملقاة على عاتقه، مثنياً على كفاءته العالية، وعلمه، وجدارته، وتحلّيه بالمواصفات الكفيلة بإنجاز الخطوات الإصلاحية المتوقعة، وتحقيق النقلة النوعية المتوخاة، لما فيه خير المملكة ومواطنيها.

وفي سياق متّصل، أعلن الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم عن تعيين الزميل الإعلامي تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة “العربية” خلفاً للوزير الطريفي. وقال آل ابراهيم إن “تعيين تركي الدخيل هو خطوة في الاتجاه الصحيح، ويأتي ضمن سياق الحرص على تعزيز أداء “العربية”، سيّما وأن الدخيل هو من أبرز إعلاميي القناة وابنها البار”، وختم آل ابراهيم: “لدي ملء الثقة بقدرات الدخيل المهنية، وهو بمثابة خير خلف لخير سلف”.

ويتمتع الزميل تركي الدخيل بسنوات من الخبرة الصحافية تجاوزت العقدين، وهو عضو مؤسس في قناة العربية منذ انطلاقتها عام 2003، وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وعمل طوال عشر سنوات مقدماً لبرنامج “إضاءات” على شاشة العربية، كما أسس وترأس موقع “العربية.نت” في سنواته الأولى.

وعبر مدير عام قناة العربية تركي الدخيل عن اعتزازه بهذه الثقة، وعزمه الحفاظ على ما حققته “العربية” من نجاحات على كافة الصعد، مثمناً المدرسة المهنية التي تمثلها قناة العربية


قد يعجبك ايضاً

صور.. الطريفي يتحدث عن رؤية 2030 في جمعية الثقافة والفنون بالدمام

المواطن – واس زار وزير الثقافة والإعلام الدكتور