تركي بن محمد: عهد فقيد الأمة شهد رخاء الوطن ورفاهية المواطن

تركي بن محمد: عهد فقيد الأمة شهد رخاء الوطن ورفاهية المواطن

الساعة 8:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3600
0
طباعة
الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز

  ......       

عبّر صاحبُ السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز عن تعازيه بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.
وقال سموه: إن عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- شهد إنجازات تنموية في كافة المجالات أسهمت في رخاء الوطن ورفاهية المواطن. سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يجعل ذلك في ميزان حسناته -رحمه الله- ويجزيه عن الأمة خير الجزاء. وأن يتغمده بواسع رحمته.
وأعرب سموه عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله جميعاً، وإلى الشعب السعودي النبيل والأمتين العربية والإسلامية.
وقال الأمير تركي بن محمد بن فهد: إن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قادر على الاستمرار بإذن الله على نهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه بما يمتلكه حفظه الله من حكمة ودراية في تسيير أمور الدولة. وبما يتمتع به من خبرات في إدارة الحكم على مدى عقود تدرج خلالها في مناصب حكومية قدم خلالها العديد من الإنجازات التي أسهمت في رقي الوطن والمواطن.
وسأل سموه الله -عز وجل- أن يعين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على حمل الأمانة ويشد أزره بولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والرخاء.


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات