تشغيل المرحلة الثانية من أقسام مستشفى “جنوب القنفذة”

تشغيل المرحلة الثانية من أقسام مستشفى “جنوب القنفذة”

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3130
0
طباعة
مستشفى القنفذة العام

  ......       

دشنت صحة القنفذة، الأحد الماضي، العمل بأقسام الطوارئ العامة بإشراف الدكتور أيمن إسلامبولي وطوارئ الأطفال بإشراف الدكتور حسين الخيري وطوارئ النساء والولادة بإشراف الدكتور محمود العربي، إضافة إلى التنويم بقسم الولادة والحضانة بإشراف الدكتور حسن بابكر، معلنة بذلك تشغيل مرحلة جديدة من مراحل افتتاح مستشفى جنوب القنفذة.

وأوضحت صحة القنفذة على لسان مديرها الدكتور مصطفى بلجون، أن تشغيل هذه الأقسام هو الخطوة الثانية لتشغيل أقسام المستشفى على شكل مرحلي ومتناسق يضمن تقديم خدمات صحية مميزة للمستفيدين من خدمات المستشفى، مبيناً أنه تم مسبقاً خلال شهر صفر لعام 1436هـ افتتاح أقسام العيادات لجميع التخصصات بإشراف الدكتور أبو طالب السيد والدكتور علي القوزي حسب معايير وزارة الصحة.

وأضاف: “تلا ذلك تشغيل جراحة اليوم الواحد، بإشراف الدكتور حسن الطويل و أحمد الشيخي، وتشغيل تنويم الأطفال والعناية المركزة بمتابعة الدكتور عبدالله الراشدي والدكتور سيد عبدالغني والدكتور أحمد بالبيد”.

وأردف بلجون: “تنويم أقسام الباطنة والجراحة سيكون في مستشفى القنفذة العام بشكل مؤقت إلى أن يتم استكمال الكادر الطبي في الأيام القريبة القادمة”.

مؤكداً أنه تم التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بخصوص التعاون في تغطية الحوادث وتحويلها إلى مستشفى القنفذة العام لحين استكمال تشغيل المستشفى جنوب القنفذة بطاقته الاستيعابية الكاملة قريباً.

وقدم مدير الشؤون الصحية الدكتور بلجون شكره واعتزازه بجهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والمسؤولين بوزارة الصحة.


قد يعجبك ايضاً

جنوب المحيط الهادي يستعد لـ”تسونامي”

المواطن – وكالات قدمت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية