تعريف رجال الأعمال والشركات في نجران بمشروع التقويم المدرسي

تعريف رجال الأعمال والشركات في نجران بمشروع التقويم المدرسي

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
895
0
طباعة
هيئة تقويم التعليم العام

  ......       

عقدت هيئة تقويم التعليم العام ممثلة بإدارة الرخص المهنية لقاءً أمس مع رجال الأعمال والشركات العاملة في مجال التعليم في منطقة نجران، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد بعنوان “اللقاء التعريفي بنظام الرخص المهنية”، التعريفُ بالرخص المهنية للمنشآت وأنواعها والتي سيتاح التقديم عليها في المرحلة الحالية، وشروط الحصول على الرخص ومراحلها.
كما تم خلال اللقاء الذي عقد بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران، وفي إطار زيارة لوفد من الهيئة لمنطقة نجران الأسبوع الجاري، التعريف بالهيئة ومهامها في تقويم التعليم العام.
وشهد اللقاء حضوراً من رجال الأعمال والشركات العاملين في مجال التعليم في منطقة نجران، وأجاب الأستاذ أحمد المجيش المدير العام للجودة المشرف على الرخص المهنية بهيئة تقويم التعليم العام والأستاذ سلطان الخالدي منسق تراخيص الأفراد والمنشآت في الهيئة على تساؤلات واستفسارات الحضور.
وأشاد الحضور بدور الهيئة في تأهيل وتطوير منشآت تختص بممارسة عمليات تقويم التعليم العام ورفع جوته وفق معايير علمية ومهنية.
وجاء عقد لقاء هيئة تقويم التعليم العام مع رجال الأعمال والشركات في مجال التعليم في منطقة نجران، ضمن جهود هيئة تقويم التعليم العام في التواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة بتقويم التعليم العام باعتباره أساس تطوير وتحسين مخرجات النظام التعليمي، حيث عقدت الهيئة في وقت سابق لقاءً مماثلاً في منطقة جازان، وستقوم بعد لقاءات مماثلة في بقية مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف