تعزيزا لدوره كناقل وطني.. طيران ناس يشارك في معرض جدة للسفر

تعزيزا لدوره كناقل وطني.. طيران ناس يشارك في معرض جدة للسفر

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
950
0
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

يشارك طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بمعرض جدة للسفر والسياحة 2015 والذي يقام برعاية كريمة من الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، وذلك بمركز المؤتمرات في فندق الهيلتون خلال الفترة 4-6 فبراير 2015.

وعبر وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، الشركة الأم لطيران ناس، عن التزام الشركة بدعم وتطوير نمو قطاع السفر في المملكة قائلاً، “يعد معرض جدة للسفر والسياحة أحد أكبر وأهم الفعاليات في سوق السفر والسياحة على الصعيدين المحلي والدولي، ونحرص في طيران ناس على التواجد في هذا الحدث لتعزيز دورنا كناقل وطني سعودي وتكثيف تواجدنا أيضاً بمنطقة مكة المكرمة وخاصة مدينة جدة، علاوة على إسهامه في تنشيط سوق المعارض والمؤتمرات بالمملكة كقطاع حيوي من قطاعات الاقتصاد السعودية”.

وأضاف “السرحان”: “يشكل قطاع السفر والسياحة جزءً مهماً من الإقتصاد السعودي ويعتبر سوقاً واعداً على مستوى العالم، ويحقق نمواً متزايداً في الفترة الأخيرة، ونحن في طيران ناس نعمل على دعم جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار من أجل تعزيز الوعي بالسياحة الداخلية والتعريف بما يمكن أن تقدمه من إسهامات في الاقتصاد الوطني”.

كما يشارك بالمعرض في نسخته الخامسة وعلى مدى ثلاثة أيام ما يقرب من 150 شركة عارضة، من 13 دولة بالإضافة إلى الشركات السعودية، وقع اختيارها على معرض جدة للسفر والسياحة كمنصة أعمال مثالية تمكنهم من تقديم نطاق عريض من خدمات السفر والسياحة إلى زوار المعرض الذين يقدر عددهم بحوالي 6000 زائر يومياً.

وسينظم طيران ناس خلال مشاركته بالمعرض سحباً على جائزة عبارة عن تذكرة مجانية على درجة الأعمال في كل يوم من أيام المعرض.

والجدير بالذكر أن حضور طيران ناس صار ملموساً في أغلب فعاليات السفر الهامة المحلية والدولية، بما يعزز مكانة الناقل السعودي لدى عملائه من الشركات والأفراد ويدعم تواصله المستمر معهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين