تغيير مسمى “مطل الحيلة” إلى “محايل الجديدة”

تغيير مسمى “مطل الحيلة” إلى “محايل الجديدة”

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1915
0
طباعة
DSC_0295

  ......       

وافق محافظ محايل محمد بن سعيد بن سبرة، على تغيير مسمى مطل الحيلة إلى “محايل الجديدة”، أعلن ذلك الشيخ عبدالله سروي، خلال افتتاح المحافظ الملتقى الشبابي السادس مساء أمس الجمعة.

وتم تدشين فعاليات الملتقى، والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل “تبصرة” تحت إشراف للجنة الفرعية للتنمية السياحية بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ ورجال الأعمال، ويضم عددا من البرامج الدعوية والتوعوية والرياضية والترفيهية لفئة الشباب خاصة وبرامج أخرى متنوعة للرجال والأطفال، ويحتوي على مخيمات ومعارض لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة الملك خالد وديوانية للشباب وملعب لكرة القدم ومسرح لإقامة المحاضرات والبرامج الترفيهية ومسابقات الأطفال بمشاركة نخبة من الدعاة وفرق ترفيهية وإنشادية ويستمر حتى الجمعة 3/4/1436هـ.

واستمع محافظ محايل لشرح حول الفعاليات التي يقدمها الملتقى وما تحتويه المعارض والمخيمات من برامج هادفة ومتجددة تستقطب الشباب والزوّار، بعد ذلك كرّم الداعمين والمنظمين على الملتقى المبارك وأعلن عن بدء الدورة الرياضية المصاحبة على كأس سعادته.

وقد أشاد “بن سبرة”، بجهود المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وأكد بأن “تبصرة” هي العلامة البارزة والمضيئة بمهرجان محايل أدفأ.

DSC_0291DSC_0293

DSC_0299

DSC_0301

DSC_0302


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا تفجير الهرم الإرهابي إلى 6 قتلى

المواطن – القاهرة  ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي،