تقرير “المواطن” عن الأمير الشاب محمد بن سلمان على الـ “mbc”

تقرير “المواطن” عن الأمير الشاب محمد بن سلمان على الـ “mbc”

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2475
0
طباعة
تقرير المواطن

  ......       

استعرضت قناة “mbc” عبر أحد برامجها تقريراً لـصحيفة “المواطن” الذي اشتمل على استعراض الحكمة والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي، والذي حمل عنوان: “محمد بن سلمان لازم والدَه فاكتسب خبرة العمل القيادي والإداري” والذي أعدته الزميلة عبير العتيبي .
وأكدت مقدمة الفقرة الإخبارية للبرنامج الذي خصص للتعزية في وفاة فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يرحمه الله – ومبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – ملكاً للمملكة العربية السعودية وسمو ولي العهد وولي ولي العهد، فضلاً عن القرارات الملكية الأخرى بتعيين محمد بن سلمان وزيراً للدفاع ورئيساً للديوان الملكي.
واستطردت المذيعة في تقرير “المواطن” أن محمد بن سلمان وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، لازم والده الملك سلمان؛ مما أكسبه الخبرة الكبيرة في العمل القيادي والإداري، وهو الشاب الذي يمتلك الحكمة وبُعد النظر للأمور والرؤية الثاقبة، والتي ظهرت في الأمور التي كلّف بها من خلال العمل مع والده.
وكان الأمير محمد بن سلمان قد عُيّن مستشاراً خاصاً للملك سلمان بن عبدالعزيز، عندما كان أميراً لمنطقة الرياض آنذاك، ثم أصبح الأمير محمد بن سلمان مشرفاً على مكتب ولي العهد والشؤون الخاصة لولي العهد، وذلك بعد تولي والده ولاية العهد. فضلاً عن صدور أمر ملكي بتعيين الأمير محمد بن سلمان رئيساً لديوان ولي العهد ومستشاراً خاصاً له بمرتبة وزير، وصولاً إلى صدور أمر ملكي بتعيينه وزيراً للدولة وعضواً بمجلس الوزراء بالإضافة إلى عمله.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي