“تنمية الحريضة” تكرم 52 من الموظفين والموظفات المتميزين

“تنمية الحريضة” تكرم 52 من الموظفين والموظفات المتميزين

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2355
0
طباعة
تنمية الحريضة (4)

  ......       

كرّمت اللجنة الاجتماعية، ومركز التنمية بالحريضة، 52 من الموظفين والموظفات المتميزين، بحضور رئيس مركز الحريضة عبدالله بن عايض بن علي، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والقيادات الأمنية والعسكرية ورجال الأعمال بقاعة المناسبات بفندق الحريضة.

ورحب المشرف على البرنامج ابراهيم بن علي المخلوطي، في كلمة بهذه المناسبة، برئيس المركز والضيوف الكرام، مشيرا إلى أن اللجنة تحرص على تنمية روح التنافس بين أوساط المجتمع، للعمل على تنمية روح الريادة والإبداع، وتحفيز وتشجيع الموظفين المتميزين في أدائهم الوظيفي في جميع الدوائر الحكومية.

وأضاف “المخلوطي”: يأتي هذا التكريم لدعم وتشجيع التفوق والتميز في الإدارات الحكومية لتكوين مجتمع متميز يهدف إلى رفع معنويات المتميزين ونشطاتهم المختلفة.

بعد ذلك قام رئيس المركز، ومدير مركز التنمية بالحريضة بتوزيع الشهادات والهدايا على الموظفين المتميزين، ثم تسلم راعي الحفل درع بهذه المناسبة.

كما قدمت اللجنة المنظمة، شكرها الجزيل لكل من ساهم في إبراز هذا الحفل والوصول به إلى سمو الغاية، وجاء في مقدمة المساهمين رجال الأعمال، وإدارة فندق الحريضة الذي ساهم مساهمة بارزة وفاعلة للظهور بهذا الحفل بالمظهر المشرف.

وأوضح المشرف على المشروع ابراهيم المخلوطي لـ”المواطن”، أن هذ المشروع بلا شك سيتم تطويره مستقبلا، وسيتم تلافي السلبيات، وبإذن الله سوف يخرج كل عام بحلة جديدة وسيكون تظاهرة مجتمعية متميزة وذات صدى واسع.

واختتم “المخلوطي” حديثه بالشكر الجزيل لصحيفة “المواطن” على تواجدها وتغطيتها فعالية هذا الاحتفال.

تنمية الحريضة (2)

تنمية الحريضة (6)

تنمية الحريضة (3)

تنمية الحريضة (1)

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يستمع لإنجازات أمن المنطقة ويكرم المتميزين

المواطن- خالد الأحمد- جازان استقبل صاحب السمو الملكي