جامعة جازان تكرم الفائزين في المعرض الفني والتشكيلي

جامعة جازان تكرم الفائزين في المعرض الفني والتشكيلي

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
660
0
طباعة
1

  ......       

كرَّمت جامعة جازان المشاركين والمشاركات في المعرض التشكيلي والضوئي “ملامح” الذي نفذته الجامعة ضمن فعاليات المهرجان الشتوي بعد أن تم اعتماد 50 عملاً فنياً تحت إشراف قسم التربية الفنية بكلية التربية في الجامعة وذلك مساء أمس بمقر المعرض القرية التراثية.

وأوضح وكيل جامعة جازان الدكتور حسن بن حجاب الحازمي -في كلمة له بهذه المناسبة- أنّ هذا التكريم يأتي تحفيزاً من الجامعة للفنانين والفنانات في مجالي الفن التشكيلي والتصوير الضوئي لمواصلة المسيرة نحو التميز وتحقيق الذات من خلال الأعمال التي يقدمونها ولاقت إقبالاً كبيراً من الزوار وأشاد بها الجميع.

وأكد الدكتور الحازمي أن اهتمام جامعة جازان بهذا المعرض يأتي انطلاقاً من دعمها المستمر للمبدعين والمتميزين في العديد من المجالات ومنها الفن التشكيلي والتصوير الضوئي، كما أنها تحرص على الرقي بالحركة التشكيلية وتطويرها وتنويع مخرجاتها.

وبيّن الدكتور الحازمي أن الجامعة قد عملت على دعم هذه المواهب من خلال البرامج المميزة التي تحاكي كل جديد في هذا المجال ويقدمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين.

وحول ما أثير من انتقادات للجنة التحكيم بعد اختيار الفائزين، أكد الحازمي أن من حق الجميع إبداء آرائهم، ومن حقهم توجيه الانتقاد للجنة التحكيم، موضحاً أن أعضاء اللجنة هم فنانون مختصون ولهم رؤيتهم الفنية التي من خلالها قدموا نتائجهم وما توصلوا إليه بعد تقييم الأعمال المقدمة، مرحبا بكل انتقاد وداعياً إلى أن الجامعة تسعد كثيراً بتلقي الاقتراحات وستعمل على تطوير تجربتها الرائدة التي أسس لها معرض “ملامح” الذي نال مشاركة واسعة جداً وقدم صورة مبهرة عما تحتضنه جازان من مواهب فذّة في الفن الضوئي والتشكيلي.

4
5
3


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج